facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إطلاق الأكاديمية اللبنانية للفنون برعاية وزير التربية مروان حمادة .. وتكريم شخصيات فنية وإعلامية

إناس الشامي 

احتفل رئيس جمعية ملتقى ادب الشاعر سعيد ضاهر والاستاذ حسن حطيط باطلاق الاكاديمية اللبنانية للفنون برعاية وزير التربية مروان حمادة ممثلاً برئيس المنطقة التربوية في النبطية الاستاذ اكرم ابو شقرا والنائب هاني قبيسي ممثلاً بالدكتور محمد قانصو والنائب ياسين جابر ممثلاً بالاستاذ جهاد جابر.

بدأ الاحتفال بمأدبة غذاء في منتجع قلعة الشقيف”أرنون” وبعدها القيت كلمات ترحيب، وتمّ تكريم كل من مدير اكاديمية الياس الرحباني المؤلف الاستاذ غسان الرحباني، والممثل السوري الدكتور مصطفى الخاني، الفنان الاستاذ غاندي ابو دياب، الممثلة وفاء شرارة، الاعلامية نانسي السيد، الاعلامية رندة منصور، الاعلامي والمحلل السياسي سالم زهران، الفنان صلاح صبح( شكري شكرالله)، الفنان الدكتور علي ضيا، الفنان منير كسرواني،الممثل والكاتب حسين شكرون.

كما وكُرّم الاستاذ اكرم ابو شقرا كعربون شكر وتقدير من اصحاب الاكاديمية، وحضر ايضاً رئيس لجنة تجار الذهب في النبطية محمد جابر، ووفداووفداً من أعضاء جمعية ملتقى أدب.

وبعد التكريم توجه الجميع الى مبنى الاكاديمية في حبوش حيث تم قصّ شريط الافتتاح وتجوّل الجميع في ارجاء الاكاديمية كما وحضرت رئيسة المنتدى الدولي للشباب في الجنوب الاستاذة كاتيا السيد ومديرة روضة كفررمان الرسمية الاستاذة مايا ضاهر ورؤساء جمعيات وصحافيين.

ونذكر بأن الاكاديمية اللبنانية للفنون هي اكاديمية شاملة لتعليم جميع انواع الفنون على مستوى عال من المهنية والاحتراف وبالتعاون مع امهر واهم اساتذة لبنانيين واجانب.

وهي تشمل تعليم جميع انواع الآلات الموسيقية والغناء وقسم الدبكة والفولكلور والباليه وقسم السينما والاخراج والرسم والنحت وفنون الذكاء.

وتعتمد الاكاديمية دوام بعد الظهر صيفا وشتاء لجميع الاعمار فوق الخمس سنوات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!