facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إذاعة| جو سبليني وزينه رمضان يتألقان .. وتحية لتحقيقات

إبتسام غنيم
عبر اثير صوت الحرية استضافت الاعلامية المتميزة زينة رمضان ببرنامجها freezonالموسيقي اللبناني العالمي جو سيبليني الذي تطرق بالحوار عن نشأته بجو فني رغم ان والده كان طبيبا لكنه كان عاشقا للموسيقى وكيف احترف شقيقه سمير سيبليني الغزف على اله الناي وصار العازف الاشهر على هذه الاله بالشرق الاوسط.

IMG-20170114-WA0079

بينما توجه جو للعالمية وانجز مؤلفات موسيقيه لعدد من الافلام ولحن لبعض المطربين بلبنان ليعود ويركز على نشاطه بالغرب وتحديدا بفرنسا.

كما اشار الى انه اول من ادخل الوان مان شو الى لبنان كونه فنانا شاملا ويعزف على عدد من الالات ويجيد الغناء واضاف انه ترك الهندسة التي هي مهنته الاساسية ليظل في عالمه الجميل المليىء بالنغم.

IMG-20170114-WA0080

حلقة مميزة فيها الكثير من الرقي اعادت الى اذهاننا زمن الموسيقى الجميل.

كما وجه كل من زينه المتميزة والموسيقي العالمي تحية لموقع تحقيقات.
وقد عمدت زينه الى عرض مقطتفات من حفل موقع تحقيقات الذي تم فيه تكريم الفنان صلاح تيزاني (ابو سليم) وعدد من الاعلامين والفائزين لمسابقة (يمكن رسالتك تنقذوا) وبثت كلمة صاحب الموقع حول الاعلام من انه لازال بالف خير بوجود الاشخاص الذين يقدمون اعلاما راقيا وهادفا كما بثت كلمة الاعلامية فاتن درزي التي شكرت الكاتب محمود جعفر لتكريمه لها ووصفته بابنها ومن انه من الشباب الواعد في الحقل الاعلامي لرسالته السامية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!