facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
إدي معلوف

إدي معلوف:عهد الرئيس عون كان كلو إنجازات بس العميان كتار”

أشار النائب السابق إدي معلوف أنَّ “عهد الرئيس ميشال عون إنتهى بإنجاز كبير هو ترسيم الحدود البحرية وفي المرحلة القادمة لن يتمكن أحد من أن يدير البلد بدون الأخذ بعين الإعتبار هكذا إنجاز”.

وقال معلوف: “نحن اليوم بفراغ رئاسي وفراغ حكومي ويجب أن يتكلم الجميع مع بعض لإنتخاب رئيس جديد وتشكيل حكومة وتحصينها بعدة أمور ليقلع العهد القادم”، مضيفاً: “سمعنا قبل الإنتخابات أنه “فيهم وبيقدروا” وكنا نطلب تفسيراً كيف سينفذون شعاراتهم واليوم بعد الإنتخابات ذاب الثلج وبان المرج”.

وتابع: “عند انتخاب الرئيس عون نحن بنينا وعودنا على تفاهمات مع تيار المستقبل والقواب وحزب ا لله وباقي الفرقاء لم يكونوا معادين سواء أمل أو الإشتراكي ولا يمكن القول أن بهذه الفترة لم يحصل إنجازات كإمضاء مراسيم النفط والغاز إلى قانون الإنتخابات والقرار بتحرير الجرود وإعادة العمل بالموازنات”.

ورأى معلوف أن “التيار غير معزول ومن حاول أن يعزلنا في 13 تشرين تبيّن أننا لا نعزل لأنه لدينا مشروع وطني كبير ونعرف ماذا نريد”.

عن زيارة رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل إلى قطر، قال: “لو أراد الإعلان عن الزيارة لأعلنها، واليوم هناك زيارة إلى فرنسا وسيلتقي مع مسؤولين فرنسيين وما سيعلن عنها سيعلن، بموضوع العقوبات قالها باسيل بالعلن أنه يراسل السلطات الأميركية المختصة ليستفسر بالموضوع وليعرف كيف يدافع عن نفسه وليتم رفعها ولا علاقة لذلك بزيارة قطر”.

وعن الاستحقاق الرئاسي أشار إلى أن “الموضوع يحتاج إلى توافق وطني ودعم مسيحي كبير والذهاب الى حوار، ورئيس التيّار أعلن الموقف من تعديل الدستور وقال أنه غير وارد ولا يمكن التدث به مع قائد الجيش الذي لا يمكنه التحدث بالسياسة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!