facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

أول موقف لـ”الحزب” عن تسييس “كورونا”!

أول موقف لـ”الحزب” عن تسييس “كورونا”

انتقد نائب الأمين العام لحز ب ا لله الشيخ نعيم قا سم، محاولات البعض تسييس دخول “كورونا” إلى لبنان، وقال “تسييس الكورونا للتشفي عمل لا أخلاقي ويفتقر إلى أدنى ضمير وأدنى إنسانية، نحن نعرف أن المتخاصمين عادة في الحي في الشارع في أي مكان، عندما يحصل عند أحدهم بلا ء أو مشكلة يأتي الخصم فيواسيه ويساعده تاركا الخلافات جانبا”.

وأضاف، “لكن أن يأتي البعض ليركب موجة مرض يتطلب تكاتفًا ومعالجة وهو ما زال في بداياته من أجل أن يمرر مواقف سياسية ولؤما سياسيا فهذا عمل غير أخلاقي على الاطلاق، على كل حال كل إناء ينضح بما فيه”.

وأضاف الشيخ قاسم خلال لقاء سياسي في مجمع الإ مام الر ضا في حي السلم،”اليوم في لبنان توجد أزمة اقتصادية مالية إجتماعية ضاغطة جدا وصعبة جدا، وهي نتيجة تراكم ثلاثين سنة وتحتاج إلى وقت للعلاج، نحن لا نقبل أن نخضع لأدوات استكبا رية في العلا ج، يعني لا نقبل الخضوع لصندوق النقد الدولي ليدير الأزمة”.

وأوضح أن، “لا مانع من تقديم الاستشارات، وهذا ما تفعله الحكومة اللبنانية، وبإمكان الحكومة أن تضع خطة وتتخذ إجراءات بناءة لبدء المعالجة النقدية والمالية ووضعها على طريق الحل”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!