facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أستاذ في مركز أنطلياس يكشف فضا ئح تُعرِّض وزارة التربية بأكملها للمسا ءلة وتضع الوزير أمام ضرورة الإستقا لة!

كشف استاذ مراقب في الإمتحانات الرسمية في مركز أنطلياس عن أن هناك أمور غير طبيعية حصلت في نتائج الثانوية العام في الدورة الإستثنائية التي صدرت بالأمس، حيث كشف عن طالب إسمه “غبريال شهيد فضول” ورقم ترشيحه هو 50502 أنه لم يحضر طوال فترة أيام الإمتحانات نهائياً، وكان يضع له إشارة “غائب” في كل يوم وعند خانة كل مادة، ليتفاجىء بالأمس انه ناجح بمعدل 9.7/20، مما تُعد فضي.حة لا يمكن السكوت عنها أو التهاون في كشف مر تكبها.

ذلك أن مثل هكذا حالات تضع وزارة التربية بأكملها ومعها دائرة الإمتحانات بكل أساتذتها ومشرفيها والعاملين بها ومنسقيها أمام مسؤولياتهم، تبدأ بمحا سبة المر تكبين ولا تنتهي بواجب تقديم الإستقا لة الفورية.

المطلوب من معالي وزير التربية التحرك الفوري لكشف الأمر الحاصل في مركز انطلياس وحيث ان صوت الاستاذ مثبت وبات منتشراً والتأكد من أمر التلميذ نفسه ومن يقف وراء نجاحه.

هذا وشهدت الإمتحانات الرسمية بالأمس حالة من الفو ضى بسبب سحب الوزارة العلامات بعد ربع ساعة من صدورها والإتيان بنتائج جديدة، جرى معها رسو ب عشرات الطلاب بعدما كانت نتائجهم ناجحة.

واعترف الوزير بالخطأ وقال أنه قبل استقالة من تسبب به، وهو مستعد لقبول أية مراجعات من جانب الطلاب والأهل والإطلاع على العلامات الورقية كاملة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!