facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

أرسلان: أمين السوقي ورفاقه أبرياء .. وللرئيسين بري والحريري: خفّفوا عنّا شوي!

مجدداً، رفع النائب طلال ارسلان من سقق خطابه الإعلامي بإتجاه قصر المختارة والنائب وليد جنبلاط، واصفاً عناصر الحزب التقدمي الإشتراكي بالأوباش، ومتهماً قيادته بالتحريض وفبركة ملف حادثة الشويفات الشهيرة، ومعرباً عن عدم استعداده لتسليم أمين السوقي وبقية المتهمين بقتل علاء ابي فرج، لأن الملف وفق تعبيره مفبرك ومزور، وهدفه فقط الإنتقام البشع من طلال ارسلان.

وتحدث أرسلان عن لقاء جمعه بالقاضية غادة عون، وقال انها كشفت له عن سريّة التحقيقات واخبرته انّ فيديو لحادثة الشويفات وأنّ المتهم أمين السوقي والمدعى عليهم السبعة قد ظهروا فعلاً في الفيديو المذكور، لافتاً الى أنه سألها ما إذا كانت هي بنفسها قد رأت الفيديو، فأجابت عندها بالنفي.

وتسائل أرسلان: “إذا كان هناك واحد من الشبان الثمانية قد أطلق الـ أر بي جي، فكيف تدعي القاضية على ثماني شبان؟”.

وقال إنّه وبعد تحويل الملف الى القاضي نقولا منصور، تواصل مع المحامي أكرم عازوري ليتفاجئ بعد 43 يوماً بأنّ ليس هناك اي ملف للأدلة الجنائية في الملف القضائي، مشيراً الى انّ هناك رئيس قلم في بعبدا كان قد أخفى الملف الجنائي عن قاضي التحقيق.

وبعد انقضاء 51 يوماً على الحادثة، تبيّن وبحسب أرسلان انّ ليس هناك تقريراً للطبيب الشرعي، الذي اعترف عند إستدعائه للتحقيق بأنّه لم يكشف على الجثة في مكان الجريمة، بل كشف عليها في مستشفى بعبدا بعد ثلاث ساعات من الحادث.

على بوابة الحكومة، وجه أرسلان سهامه للرئيسين بري والحريري اللذان طالبا بإعطاء الحصة الدرزية كاملة لجنبلاط، داعياً إياهم للتخفيف من تدخلاتهم في شؤون الطائفة الدرزية، وأن يلتهوا بما لديهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!