facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

“آيفون 8” الأكثر تطورا في تاريخ “آبل”!

كشفت تقارير إعلامية أن “آبل” لن تقوم بتغييرات في هاتف “آيفون 7” خلال أيلول القادم، وستكتفي بمجموعة من التحديثات البسيطة في الكاميرا ودقة الشاشة ولن يحمل مزايا مختلفة عن “آيفون 6S”.

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” إن الشركة تعمل على نسخة فريدة من هواتف “آيفون” لإطلاقها عام 2017 القادم تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف” آيفون” في العالم.

وأظهرت بعض التسريبات أن نسخة “آيفون 8” ستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة “آبل”، وسيحمل مجموعة من المواصفات والتغييرات الداخلية والخارجية التي ستفاجئ الجميع.

وحسب الصحيفة، من المتوقع أن يكون هاتف “آيفون 8” بهيكل زجاجي متكامل وسيحمل تصميما مبهرة بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة بدون أطراف وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ “آيفون” السابقة.

كذلك ستعمل “آبل” على إزالة زر HOME المعتاد وسيتم استبداله بأجهزة استشعار مدمجة داخل الهاتف وهذا من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة التي ستكون مزودة بأطراف منحنية.

وظهرت مجموعة من الصور المسربة خلال الأسابيع القليلة الماضية من المصنعين في الصين توضح أن آبل ستضيف ألوانا جديدة مع إطلاق هاتف “آيفون 8″، وستكون عبارة عن الأزرق القاتم، والأسود ودرجة جديدة من الرمادي بدلا من الفضية السابقة، وهذا سيكون باللون الذهبي الذي نال شهرة وشعبية كبيرة مع “آيفون 6″ و”آيفون 6s”.

براءات الاختراع التي حصلت عليها شركة “آبل” أوضحت أن هاتف “آيفون 8” من المتوقع أن يأتي مع ميزة مقاومة المياه بشكل كامل، حيث عملت “آبل” على إزالة منفذ السماعات من الهاتف لكي تتمكن من ضم هذه الميزة التي ستحمي الهاتف بالكامل إذا ما غمرته المياه.

كما سيستبدل المنفذ بسماعات وشاحن لاسلكي لايحتاج المستخدم لتوصيله بالهاتف عبر أسلاك، وهو الأمر الذي يوضح أن هاتف “آيفون 8” المقبل سيكون بسمك هو الأنحف في العالم.

ومن أبرز التغييرات التي تعمل عليها “آبل” في هاتف “آيفون 8” هي الكاميرا التي ستكون مزودة بعدسة مزدوجة ودقة عالية وخواص مختلفة في التصوير تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه “آيفون” بدلا من الكاميرا الاحترافية، وهذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستزودها “آبل” بإمكانيات لتكون كاميرا السيلفي الأفضل في العالم.

(وكالات)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رجل الأعمال السوري ” محمود الدج ” يقود مجموعة الدج كروب لتنويع الاستثمار وإنعاش الاقتصاد في سوريا

يُعدّ رجل الأعمال السوري محمود الدج واحدًا من أهم رجال الأعمال في سوريا ، وهو …

error: Content is protected !!