facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

وزير الإقتصاد يتذّمر من ناشطين اعترضوه داخل أحد المطاعم الفخمة: “برستيجي ما بيسمحلي احكيكن”!

راوول نعمة ، وزيراً غير مُشرِّف استلم حقيبة وزارة الإقتصاد في حكومة حسان دياب المستقيلة ، لعلّ أهم إخفاقات دياب هي في اختبار هذه الشخصية ، التي ومن فضل الشعب اللبناني وحسناته أنّه اكتشف معدنه “المصدِّي”.

تعرّض ناشطون لـ وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمة في أحد المطاعم، وكان للناشطين بعض ىالأسئلة والإستفسارات حول دوره في ظل الأزمة الاقتصادية الني يعانيها لبنان والمواطن اللبناني والتي لم تعد معظم العائلات من تحمّله أو تقبّله والتعايش معه.

واعتبر الناشطون أن الوزير يتحمّل كامل المسؤولية عن الإخفاقات التي حصلت في الآونة الأخيرة، فما كان منه إلاّ أن التبرير ورفض النقاش معتبراً أنه ليس المكان المناسب للنقاش, داعياً إياهم للتوجه إلى مكتبه في أي وقت.

وختم الناشطون حديثهم لـ نعمة بالقول: “أنتم تجلسون في المطاعم في وقت يعاني فيه الشعب اللبناني من الفقر والجوع، وهذا أمر غير مقبول بتاتاً”.

الوزير “القبضاي” ردّ ببرستيجه على الناشطين بالتساؤل: “أي صورة تعطونها بتصرفاتكم تلك عن لبنان”؟ لنقول للوزير أن وجودكم أنتم في مواقع القرار هي أبشع صورة عن لبنان الذي بات بفضل أمثالكم من أصحاب الطبقات وعبدة المظاهر “أخ .. رى” بلد ، كيف لا نقول أكثر!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!