أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / وزير الإقتصاد يتذّمر من ناشطين اعترضوه داخل أحد المطاعم الفخمة: “برستيجي ما بيسمحلي احكيكن”!

وزير الإقتصاد يتذّمر من ناشطين اعترضوه داخل أحد المطاعم الفخمة: “برستيجي ما بيسمحلي احكيكن”!

راوول نعمة ، وزيراً غير مُشرِّف استلم حقيبة وزارة الإقتصاد في حكومة حسان دياب المستقيلة ، لعلّ أهم إخفاقات دياب هي في اختبار هذه الشخصية ، التي ومن فضل الشعب اللبناني وحسناته أنّه اكتشف معدنه “المصدِّي”.

تعرّض ناشطون لـ وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمة في أحد المطاعم، وكان للناشطين بعض ىالأسئلة والإستفسارات حول دوره في ظل الأزمة الاقتصادية الني يعانيها لبنان والمواطن اللبناني والتي لم تعد معظم العائلات من تحمّله أو تقبّله والتعايش معه.

واعتبر الناشطون أن الوزير يتحمّل كامل المسؤولية عن الإخفاقات التي حصلت في الآونة الأخيرة، فما كان منه إلاّ أن التبرير ورفض النقاش معتبراً أنه ليس المكان المناسب للنقاش, داعياً إياهم للتوجه إلى مكتبه في أي وقت.

وختم الناشطون حديثهم لـ نعمة بالقول: “أنتم تجلسون في المطاعم في وقت يعاني فيه الشعب اللبناني من الفقر والجوع، وهذا أمر غير مقبول بتاتاً”.

الوزير “القبضاي” ردّ ببرستيجه على الناشطين بالتساؤل: “أي صورة تعطونها بتصرفاتكم تلك عن لبنان”؟ لنقول للوزير أن وجودكم أنتم في مواقع القرار هي أبشع صورة عن لبنان الذي بات بفضل أمثالكم من أصحاب الطبقات وعبدة المظاهر “أخ .. رى” بلد ، كيف لا نقول أكثر!

شاهد أيضاً

نهاد المشنوق يُصعِّد ضد الحريري: تلقّيت قبله عرضاً لترؤس الحكومة ورفضت .. سيُسقطونه من جديد وهذه المرة بيكون “انتهى”!

قال وزير الداخلية السابق نهاد المشنوق أنّ “هناك شغوراً برئاسة الحكومة منذ فترة طويلة، إما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!