الرئيسية / تصنيف / نديم الجميل يوجه رسالة ل “لار يجاني”!

نديم الجميل يوجه رسالة ل “لار يجاني”!

علّق النائب نديم الجميّل في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على كلام رئيس مجلس الشورى الإسلا مي في إير ان علي لار يجاني من مطار بيروت والذي قال فيه، “اير ان تريد لبنان بلد سيد، حر و مستقل”.

وتوجه الى لار يجاني بالقول،”أهلاً و سهلاً بكم في دو يلتكم! وشكراً جزيلاً على تمنياتكم، ابدأوا بكف يدكم وشر ّكم عن لبنان و بلّغوا السيّد حسن مفوّض ولا ية الفقيه في بلدنا!”.

ووصل لار يجاني أمس إلى بيروت آتيًا من د مشق، على رأس وفد يضم عددًا من الشخصيات البرلمانية والسياسية، وذلك في زيارة رسمية للبنان تستغرق يومين، يلتقي خلالها كبار المسؤولين.

وقال لار يجاني، “إنه لمن دواعي سروري وفخري واعتزازي، أن تتاح لي هذه الفرصة المتجددة، لكي أتشرف بزيارة هذا البلد الشقيق والصديق لبنان”.

أضاف، “طبعا، لبنان هو بلد مؤثر في هذه المنطقة، ولطالما كانت هناك علاقات صداقة ومودة بين الجمهورية الإسلا مية الإير انية والجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وكما تعرفون فإن الجمهورية الإسلا مية الإير انية، تسعى دوما، إلى أن ترى لبنان الشقيق بلدًا حرًا سيدًا مستقلاً، وفي هذا الإطار، لا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة والتبريك للبنان الشقيق، نخبًا وشعبًا وجمهورًا، على هذه الجهود الموفقة، التي بذلها، والتي أدت إلى تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة”.

شاهد أيضاً

جبران باسيل- تحقيقات

باسيل: لو مشي الجميع معنا في مشروعنا الإصلاحي .. لما وصل لبنان لما هو عليه!

باسيل لرويترز: على الحكومة ان تكون اكثر انتاجية وممنوع قطع الحوار بين اللبنانيين اعتبر رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!