facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مسؤولون في الحزب: نتابع ب “استهزاء” بعض التصريحات المغلوطة عن علاقتنا بما حصل بالأمس!

كتب الاعلامي عماد مرمل مقال بعنوان “حزب الله” يهزأ من رواية “مخزن الأسلحة”، لفت فيه إلى أنّ “قريبون من “حز ب ا لله” يهزؤون من روابة أن تكون إسرائيل قد فجّرت مخزن أسلحة تابع للحزب في مرفأ بيروت، مؤكّدين أنّ “الحزب لا يخزّن أيّ قطعة سلاح في مرفأ بيروت، وأنّ كل ما يقال في هذا السياق هو محض كذب وافتراء، ويأتي في إطار السعي المستمر إلى شَيطنة الحزب وتشويه صورته”.

وأوضح المعنيّون أنّ “المرفأ هو منطقة مزدحمة ومفتوحة على أعين العدو التي يسهل عليه اختراقها وبالتالي من البديهي أن لا يكون لحز ب ا لله وجودا فيها!”،

وأضافوا أنّ “كل المسؤولين المعنيين على المستويين السياسي والامني أوضحوا أنّ الكارثة ناتجة عن إنفجار مواد حساسة مخزّنة منذ سنوات، وكذلك نفى قادة الاحتلال الاسرائيلي أن يكون قد حصل قصف لمخزن سلاح”.

وأكّد المحيطون بالحزب أنّ “حز ب ا لله لا يستخدم البحر أو المرفأ لنقل الصواريخ الى لبنان، وليس سراً انها تصله عبر سوريا، ما يشكّل هاجساً كبيراً لإسرائيل التي تقصف بشكل متكرر ما تفترض أنه مخازن أسلحة للحزب في الأراضي السورية، او قوافل تنقل عبرها الصواريخ الدقيقة

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!