facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

مبادرة شبابية في محافظة اللاذقية … والهدف حماية البيئة والطبيعة

يزن أطلي

بسواعد الشباب تعود الحياة إلى طبيعتها.

تحت هذا الشعار ،انطلقت الكوادر الشابّة للعمل في المبادرة التطوعيّة التي أطلقتها لجنة العمل التطوعي والبيئة في رابطة شبيبة الثو رة (رابطة الش.هيد عماد الدين ديب) ، في محافظة اللاذقية السو رية ، بعنوان ( بوعينا منحمي بيئتنا ).

المبادرة التي استمرت ليومين حيث تم تقليم وتنظيف وترميم الحدائق المتواجدة على امتداد مدخل مدينة اللاذقية ، وقد نُفّذت الحملة بمشاركة الكوادر الشبابية وعمّال المركز.

بالتَّعاون بين الرابطة العماليّة و مديرية الخدمات والصيانة (دائرة الحدائق مركز مدخل المدينة).

الأستاذ حسين حمود أمين الرابطة المكلَّف اعتبر أنه من الضروري تكريس مفهوم التطوع في المجتمعات أيَّا كانت وتوعية الأجيال على العمل الإنساني والذي يخدم المجتمع والوطن.

وعن المبادرة أشار إلى أنها تهدف إلى التوعية الصحيحة للمجتمع من أجل المحافظة على نظافة وحضارة المكان الذين يتمتّعون على أرضه وتأتي المبادرة بمثابة رسالة للحفاظ على نظافة وجمال مدينة اللاذقية.

عبَّرت “جودي بنشي” وهي من المشاركين في المبادرة عن سعادتها بإنجاز العمل الذي كانت لم تتخيّل أن تساهم بهكذا أعمال سابقاً.

بدوره ، اعتبر المهندس ربيع عابدين أنّ “دور الشباب المفصلي في الأعمال التطوعية البيئية وغيرها تساهم في زرع المحبّة لدى قلوب الشباب كما زرع النبات الذي ينب ثمار.

وبدورنا نرحب بالمبادرات الشبابيّة وتقديم كافّة المستلزمات لنكون و إياهم سوياً بالعمل المشترك الشبابي الذي يقود المجتمع”.

شاهد أيضاً

العاصفة “هبة” لن ترحم .. بدءًا من الليلة سيتحول لبنان لنهر سيولة وثلوج كثيفة!

قال المختص بالاحوال الجويّة الاب إيلي خنيصر إنّ “المنخفض الجوي القادم إلى لبنان فعاليته عالية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!