facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الشيخ عباس حرب العاملي
الشيخ عباس حرب العاملي

في لبنان الجميع يمتهن نعيق الغربان .. كتب: الشيخ عباس حرب العاملي

في لبنان الجميع يمتهن نعيق الغربان .. كتب: الشيخ عباس حرب العاملي

الوضع في بلاد الأرز لبنان كما هو واضح للجميع يوحي أن هذا البلد خالي تماماً من القادة والمفكرين والعمالقة الذين يظهرون عادةً عندما تكون البلدان مهددة بالزوال.

كل الموجودين عبارة عن أشجار فارهة بلا اوراق ولا ثمر.

وجودهم أسوء من عدم وجودهم لأنهم يمنحون الناس اطمئنان زائف بوجود قيادة حكيمة تأخذ بأيديهم عندما يكونون عند مفترق طرق بل اكثر من هذا يمنعون ظهور قيادات جديدة وهذا اسوء مما يكون.

كما يقول المثل: لا اعطيك ولا أخلي رحمة الله تجيك.

والله من وراء القصد

شاهد أيضاً

الدكتور صبحي حيدر مديرًا لمكتب مدينة بيروت لدى المركز الدولي الألماني .. “سنخدم بحماسة لدعم طاقات مجتمعنا”

تاريخٌ من النضال الإجتماعي خاضه في شتّى المجالات ، إيماناً لما للدور الإجتماعي والتنموي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!