facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

في صيدا| إبنة ال ٤ أشهر ترحل داخل مستشفى .. والسبب رفض إسعا فها قبل تأمين ذويها مبلغ عشرة ملايين ليرة!

مأ ساة في الجنوب يرويها أب وأم مفجو عين: تأخر وصول الـ 10 ملا يين فما تت الطفلة سهام ( 4 اشهر)

رفض المستشفى البدء بعلاج الطفلة قبل دفع مبلغ التأمين فما.تت الطفلة.

يضع الاب ما حصل بتصرف وزارة الصحة ويطالب بالتحقيق وانزال العقو بات بالمقصرين.

ويتحدث الوالد عما جرى معه ، حيث اشار إلى أنه جرى اخذ طفلته سهام (4 أشهر) إلى مستشفى جبل عامل في صور ، حيث عاينها هناك الدكتور مصطفى صفي الدين ، وجرى اعطائها او كسجين ودواء وكان وضعها جيد ،

وقال الدكتور للوالد إنه من الضروري اخذ الطفلة إلى مستشفى فيها غرف عنا ية مشددة لوضعها تحت المراقبة مدة ٢٤ ساعة.

طالب الوالد التأكد من حاجة طفلته لغرفة عنا ية مشددة واتصل بالدكتور علي غريِّب الذي تواصل مع الدكتور مصطفي صفي الدين ، وقال للوالد إنّ حديث الدكتور مصطفي صحيح والطفلة تحتاج لغرفة عنا ية مشددة على وجه السرعة.

تم أخذ الطفلة على وجه السرعة إلى مستشفى حمود في صيدا وتحديدًا قسم الاطفال هناك ، لكن إدارة المستشفى رفضت اسعا ف الطفلة قبل تأمين أهلها مبلغ نقدي وقيمته عشرة ملا يين ليرة لبنانية.

الوالد هنا طالب الدكاترة وإدارة المستشفى بالعناية بطفلته وهو سيقوم بتأمين المبلغ ، حيث أنهم قاموا بإسعا ف الطفلة بشكل سريع من دون أن يجلبوا معهم المال وكان الطقس عاصف للغاية والامطار تتساقط بغزارة ، حيث الذهاب لجلب المال من المنزل يتطلب وقتًا.

لكن إدارة المستشفى رفضت الأمر ، مما استدعى الوالد الذهاب الفوري لمنزله لجلب المال ، وكان هناك شخص قريب منه قد وصل قبله للمستشفى ومعه المبلغ وأعطاه للمستشفى ، لكن كانت الطفلة هنا ومع الاسف قد دخلت في غيبو بة وفار قت الحياة.

الطب مهنة مقدسة ، لكن في هذه الحالة تتحول لمهنة شيطا.نية ، وعلى الرأي العام أن يف.ضح مثل تلك المستشفيات وإدارتها وسوء أخلاقهم ، فبئس أفعالهم النجسة.

حان وقت فض.ح كل مستشفى سا قطة ، تتسبب في إز هاق الأرواح ، حان الوقت لعدم السكوت عنهم في الإعلام ، مهما حاولوا رفع دعا وى بحق الإعلام بتهم القد ح والذ م.

شاهد أيضاً

إنهاء حياة الطفل ‘هيثم’ بعد سقو طه في البئر .. نهاية حزينة!

تو في الطفل هيثم مسعود حيدر الأحد، إثر سقو طه في بئر سطحية داخل مسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!