facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

فاجعة تنهي حياة عائلة سورية بأكملها وكأنها لم تكن موجودة .. 9 أشخاص رحلوا معاً

توفي 9 سوريين، هم أمٌ وأطفالها الستة واثنان من أبناء عمهم، من جراء حريق اندلع في منزل كانوا يقيمون فيه في منطقة يلدريم بولاية بورصة التركية.

وكأنّ رحلة تهجيرهم القسرية عن ديارهم لم تكن كافية ، حتى أتتهم تلك الفاجعة التي أنهت حياتهم بصورة كاملة ، فما أقساها من صورة ، وما ألعنها من حياة.

وقال محافظ بورصة، يعقوب كانبولات، إن الحريق اندلع في الطابق الأول المكوّن من أربعة طوابق فوق المتاجر، وتلقت إدارة الإطفاء إخطاراً بالحريق في الساعة 23.52 قبل منتصف ليل أمس الثلاثاء.

وأشار المحافظ إلى أن 9 سوريين تحت الحماية المؤقتة، هم الأم وأطفالها الستة واثنان من أبناء عمهم، فقدوا حياتهم من جرّاء الحريق، الذي يُعتقد أنه ناتج عن إشعال الموقد للتدفئة، مضيفاً أن الشرطة تحقق في الحادث، وفق وسائل إعلام تركية.

وأضاف المسؤول التركي أنّ “رجال الإطفاء لدينا وصلوا على الفور إلى المنطقة، وبدأوا بإخماد النيران، ولكن للأسف، بعد إطفاء الحريق، الصورة بالداخل كانت حزينة جداً”، مضيفاً “لقد تألمنا حقاً”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!