facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

عمر كمال .. شخصيّة فنِّيَّة عرِفت كيف تكسب قلوب الملايين .. وهو لا ينكر فضل جمهوره الواسع!

رصد ومتابعة: خاص تحقيقات “فن”
محمد يوسف
/ مكتب بيروت

عمر كمال ، إسم بات لصيقاً للوسط الفني من بابه العريض ، حاصداً على محبّة جمهور واسع ، وراسماً لنفسه إطاراً مختلفاً يعرف كيف يتصرّف به ويقود ذاته على أساسه.

لم يملك هذا الفنان الشاب ، رصيداً كبيراً من سنوات الخبرة في الوسط الفني ، لكنه امتلك مفاتيح النجاح بالكاريزما التي يمتاز بها ، وقربه من جمهوره ، دون اعتبار نجاحاته إلاّ سبباً إضافياً وأكيداً لإثبات تواضعه وإنسانيته ، دون تشكيل لأي حاجز ، قد يجعل منه يوماً ما مجرّد فنان عادي ، بل عرف كيف كسب الناس وثبّت مسيرته.

يمتاز الفنان الشاب عمر كمال بعفويته الملفتة ، وامتنانه لهذا التأييد العريض من الجمهور حوله ، مشاركاً إياهم قصص نجاحاته بفرح ، طالباً دعمهم المستمر ، وواضعاً نفسه رهن هذه المحبة العظيمة التي غُمرَ بها ، ليكون بذلك مدركاً أنّ البقاء للأقوى ، ليس بفنِّه وحسب ، بل وانسانيته وتواضعه.

استحقّ عمر كمال كل ما ناله حتى اليوم ، وهو الذي أسّس لنفسه مساحة فنية خاصة ، ستستمر في التوسُّع بصورة سريعة وملفتة ، ليكون لهذا الشاب يوماً عظمة وإسم لا يمكن الإستهانة بها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!