الرئيسية / Uncategorized / شركة 1st bass تحتفي بالعام العشرين على انطلاقتها

شركة 1st bass تحتفي بالعام العشرين على انطلاقتها

متابعة: إناس الشامي 

أقام مهندس الصوت وصاحب شركة 1st bass الاستاذ علي السيد حفل عشاء تكريمي مع السيد يوسف عون وكيل D&B ومدير عام شركة seebeck audio للصوتيات في مطعم وموتيل لونداريو، زفتا/الرادار وذلك لمرور عشرين عاما من العمل في مجال انظمة الصوت بحضور الممثلة اللبنانية وفاء شرارة والممثل والكاتب حسين شكرون والدكتور علي ضيا ونسر الجنوب الشاعر موسى جعفر.

كما وحضر مدراء عدة مدارس كالانجيلية الوطنية -النبطية وزهرة العلوم-المروانية وأصحاب مطاعم واستراحات واصحاب شركات ومهندسين ومدراء بنوك وعدة شخصيات فنية وموسيقية.

بعد الترحيب والتقديم القى كل من الاستاذ علي السيد والسيد يوسف عون كلمات اعلنوا فيها على اطلاق الات صوتية بحلة جديدة وبتقنيات المانية حديثة تم استيرادها من الخارج لاجل الحداثة والتطور وتقديم الافضل والتميز.

ونذكر ان الاستاذ علي السيد وبعد حصوله على العديد من الدورات التكثيفية على ايدي مهندسين ومختصين اجانب اصبح مهندس الصوت الاول في الجنوب يتمتع بمهاره في تشغيل انظمة الصوت الاحترافية (ديجيتال) وهذا ما قُيّم به من قبل وكيل الشركة يوسف عون.

وبعدها تم توزيع cd يحتوي على اعمال الشركة ورسالة معبرة جاء فيها “لأنّكم كنتم زيت الوقود لمشاعل مسيرتنا في درب الصوت والضوء، شكرا من القلب”.

ومن ثم بدأ الحفل الفني الذي احياه كل من المطرب حسان الهاشم واحمد الجياب ووديع الشيخ برفقة فرقتهم الموسيقية بقيادة المايسترو جمال حبيب وعلى الايقاع حسين بلباسي وعلى drums المصري،وتعالت صيحات الدبكة والرقص حتى منتصف الليل.

وبعدها تم تقطيع قالب الحلوى.

من مجلة تحقيقات كل التوفيق للسيد علي السيد الى المزيد من النجاحات والاستمرارية..

صور الإحتفال 

شاهد أيضاً

أحمد الحريري وتحية خاصة للسعودية!

وجّه الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري “تحية تقدير لكل الجهود التي قامت بها المملكة …

error: Content is protected !!