الرئيسية / Uncategorized / شرطة المجلس النيابي تُبرِّر ما فعلته: كنا بالأمس في قمة انضباطنا .. وما حدا يقرِّب من حدنا!

شرطة المجلس النيابي تُبرِّر ما فعلته: كنا بالأمس في قمة انضباطنا .. وما حدا يقرِّب من حدنا!

أوضحت قيادة شر طة المجلس النيابي في عين التينة، أنَّ “متظاهرين رموا ليل أمس نفايا تٍ وزجا جاتٍ على عناصر حماية المقر، فأ صيب أحدهم ليحصل تضا رب بين الجانبين”.

وأكّدت قيادة شر طة المجلس في بيان، “الإلتزام بالأنظمة والقوانين وعلى حق المواطنين بالتظا هر السلمي والتعبير عن الرأي”.

وشدد البيان، على أننا “تعاطينا منذ بداية الحراك بأعلى درجات الانضبا ط والايجابية مع كل التحركات التي حصلت في محيط عملنا”.

وجابت أحياء العاصمة بيروت ليل الثلاثاء مظا هرةٌ سلميّةٌ، حيث وقع اشكا لٌ كبيرٌ بين المتظاهرين وعناصر أ منية بعضها بلباسٍ مدني قرب عين التينة، ادى الى سقوط عددٍ من الجرحى.

وفي التفاصيل، نظَّمَ عددٌ من المتظا هرين مساء أمس مسيرة، انطلقت من جسر الرينغ، وجالت على منازل السياسيين في بيروت، بدءًا من منزل رئيسي الحكومة السابقين نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة ثم الى بيت الوزيرين السابقين محمد الصفدي وغازي العريضي وصولاً الى عين التينة حيث مقر إقامة رئيس مجلس النواب نبيه برّي.

وعند وصول المسيرة الى قرب عين التينة عند تقاطع فردان، بدأ المتظا هرون بإطلاق هتا فات مناهضة لبرّي بصفته الرسمية تماماَ كما حصل مع كل من جرى اقامة مظا هرات امام مقارهم ومنازلهم، ما دفع العنا صر الأ منية الى الا.شتبا .ك معهم، الامر الذي ادى الى سقو ط عدد من الجر حى وتكسي.ر بعض السيارات التي شاركت في المسيرة الاحتجا.جية.

شاهد أيضاً

هاتف نانسي السبع وعشرات رسائل التهد يد!

تعرّ ضت الزميلة نانسي السبع الى التهد يد على الهواء مباشرة وذلك بعدما بثّت قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!