facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
راغب علامة- تحقيقات نيوز
راغب علامة- تحقيقات نيوز

راغب علامة: يا عين منّا مجلس … كل واحد “شتلة”!

“مجلس نواب لا أحد في لبنان وفي العالم يثق به، حتى أعضائه كلهم يعرفون أنهم غير مؤتمنين على الثقة ولا يثقون ببعضهم البعض! دستورياً هو الذي سيعطي الثقة للحكومة.

يعني زي ما بيقول المثل اللبناني يا مأمنّ للمي في الغربال ! ناس بلا ثقة ستعطي الثقة”، انتقد الفنان اللبناني راغب علامة مجلس النواب في لبنان بهذه التغريدة، مؤكدا أن لا ثقة في أعضاء هذا المجلس نهائيا. 

هذا وسيجتمع مجلس النواب اللبناني يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين في جلسات منح الثقة لحكومة حسان دياب التي أنتجت بياناً وزارياً هزيلاً، لا يتوافق كلياً وحساسية الظرف الحالي.

وأعلن سمير جعجع حجب كتلته الثقة عن الحكومة وكذلك بولا يعقوبيان وكتلة الكتائب حتى الساعة.

شاهد أيضاً

منى واصف وحاتم العلي

القديرة منى واصف تنعى المخرج حاتم العلي: “الله معك يا إمي” .. “قلبي محروق عليك”

القسم الفني – محمد يوسف بإطلالة مقتضبة ومؤثرة حدّ البكاء ، أطلّت الفنانة القديرة منى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!