facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
حركة أمل

حركة أمل: “علينا التنبُّه لمخاطر العدو الصهيوني والتكاتف لأننا في دائرة الإستهداف”

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أنّ “العدو الاسرائيلي الذي لم يلتزم يوما بالقرارات الدولية والمواثيق والاعراف، يستمر باعتداءاته اليومية من خلال استمرار احتلاله للاراضي اللبنانية في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر وغيرها من نقاط على امتداد الحدود، وخروقاته وانتهاكاته اليومية جوا وبحرا وبرا وعلى مرأى ومسمع قوات اليونيفيل ممثلة منظمة الامم المتحدة”.

وفي تصريح بعد جولة له على الحدود اللبنانية، لفت إلى أنّ “آخرها كان محاولة العدو الاسرائيلي انتهاك السيادة الوطنية في منطقة سهل مرجعيون الخيام، حيث تصدى لهذه المحاولة الجيش اللبناني بصلابته وتصميمه للتصدي لهذا الخرق”.

وأكّد أنّ “لبنان بما يملك من امكانات وقدرات لدى مؤسسته العسكرية وارادة شعبه المقاوم قادر على وضع حد لأطماع العدو وهمجيته”.

وأشار إلى أنّ “زيارتنا لمنطقة الحدود طبيعية ودائمة وخاصة في مثل هذه الظروف، لنتضامن مع الجيش الوطني بضباطه وجنوده الذين يواجهون بما يملكون من ارادة مستندة الى قوة شعبهم والتي تستطيع بمعادلتها الذهبية ان تواجه كل المحاولات وفي كل الظروف”.

واعتبر هاشم أنّه، “يبقى علينا كلبنانيين أن ننتبه الى ما يحيط بوطننا وبأننا مازلنا في دائرة الاستهداف الصهيوني، وبوحدة الموقف الداخلي وبالتمسك بعوامل وحدتنا، نستطيع حماية وطننا من اي مشروع يستهدفه، ولهذا اعادة انتظام المؤسسات اكثر من ضرورة وطنية لمواجهة التحديات التي تنتظر وطننا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!