الرئيسية / تصنيف / جعجع يحدد لنصر ا لله 3 خطوات أساسية!

جعجع يحدد لنصر ا لله 3 خطوات أساسية!

رد رئيس حزب القو ات اللبنانية سمير جعجع على الامين العام لحز ب ا لله السيد حسن نصر ا لله، مشيرا إلى أن “الدعوة الى تشكيل لجنة مشتركة للبحث عن حل للأز مة الاقتصادية هي محاولة للتهرّ ب من المسؤولية.

مشيرا إلى انه، “ووحده “حز ب ا لله” يمكنه الآن أن يوقف انهيا ر البلد وهو قادر على انتشاله ممّا وصل إليه إذا نفّذ 3 خطوات”.

وقال جعجع مساء اليوم الاثنين، في حديث إلى الإعلامية دنيز رحمة، على قناة “MTV”، إنه “على “حز ب ا لله” نزع الغطاء عن حلفائه ومحار بة الفسا د بالفعل لا بالقول فقط والانسحاب من مشاكل المنطقة ووقف تدخّله في اليمن وغيرها من الدول وتسليم سلا حه للدولة اللبنانية التي عليها استعادة قرارها الاستراتيجي”.

واشار إلى أنه، “لا تبدو صيغة المعارضة الجامعة بين “القوات” و”الاشتراكي” و”المستقبل” ناضجة بعد لأسباب تتعلق بقرار عدم الموا جهة لدى “المستقبل” و”الاشتراكي” وإذا أراد الحريري ترجمة خطابه والذهاب الى المعارضة فالفريق الوحيد الذي يمكن أن يتّكل عليه هو “القوات”.

وأكد أن “الانتخابات النيابية المبكرة ستكون عنوان المرحلة المقبلة فور التأكد من أن الحكومة الحالية ستخفق في اتخاذ الاجراءات الانقا ذية المطلوبة وذلك يمكن التأكد منه من أول خطوة عمليّة”.

شاهد أيضاً

جعجع لعون: فخامتك وين أراضيك؟!

علّق رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع على طلب رئيس الجمهورية ميشال عون من المجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!