facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
جبران باسيل- تحقيقات
جبران باسيل- تحقيقات

جبران باسيل: نحن أسود كل المراحل .. وسنبقى مستعدون لكل الأمور!

لا شك أن جبران باسيل اليوم يدير محركات السياسة في لبنان ، ويحسب نفسه وكأنه الوصي على الجميع دون استثتاء ، مستفيداً من نفوذه السياسي المُعطى إليه بالكامل من الرئيس ميشال عون ، وكذلك من قدرته السياسية إلى حدّ كبير على تعطيل البلد متى رأى أن الامور تسير عكس خياراته.

استفاد باسيل كذلك من كونه بات إلى حدٍّ ما حديث الإعلام ، بغض النظر عن مضمون هذا الحديث ، ليبقى يعمد لإيصال أفكاره وتكوين بيئة مدافعة عن خياراته السياسية.

فقد أطلّ اليوم في مؤتمر صحفي ليعرض إنجازاته السياسية في زمن كورونا ، فيما من تحت الطاولة فإنجازانه هي أخذ كل ما يريد صوب مصلحته ليس إلا.

هذا وقال باسيل خلال مؤتمر الصحفي اليوم ، أنهم كفريق سياسي يحاولون منذ أسابيع إقناع وزارة الصحة على اعتماد الفحص السريع لفيروس كورونا ولم ننجح بعد ، ولذا فهو ينبه من كار ثة اذا لم نعتمده والحكومة تتحمّل مسؤولية اذا لم تقم بخطوة استباقية.

مضيفاً: لبنان يعيش نكبة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي جعله حراك 17 تشرين أكثر تعثّرا وأضيف اليه فيروس كورونا.

إذاً ، وضع باسيل مجدداً اللوم في ايصال الوضع الى ما هي عليه على كورونا وقبلها حراك الناس وسط الساحات ، لكنه لم يضعها يوماً على كل عرقلته فقط من اجل الاستحصال على اكبر منفعة من المناصب وحصد المليارات على ظهرها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!