الرئيسية / أبراج / تفاصيل وخبايا الأبراج ليوم الاربعاء 23-01-2019 على مختلف الأصعدة

تفاصيل وخبايا الأبراج ليوم الاربعاء 23-01-2019 على مختلف الأصعدة

برج الحمل

يوم مريح سيما وأنك تتمتع بالقدرة على الحوار والإقناع بما يهمك مناقشته مع المحيط، فأنت تتخطى تعقيدات سابقة وتزيلها من طريقك، فاغتنم الفرص لتحسين أوضاعك وعلاقاتك.

يوم إيجابي يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل الربح المفاجئ أو تتلقى مكاسب .. عندك أفضل فرص وخاصّه بإثبات نفسك و ناس تثق بهم يدعمونك بما تريد .. يوم فيه بدايات جيّده..الوقت مناسب للتسوّق والشراء.

مزاجك يكون 85% العاطفه : الوضع ايجابي بسبب تثليث الزوايا بأبراج ناريه يعطيك حظوظ بأمور قرارات تخصّ المستقبل البعيد لعلاقتك فتتوفق بأمور الارتباط وغيرها ..لديك يوم جيد وتكون جاذبيتك عاليه .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

تحتاج اليوم لحصانة نفسية ضد شعورك بالضيق، فأنت متوتر فيما يخص أوضاع عائلية أو ظروف تحدث حولك، فتحتاج للتأني بمعالجة الضغوط وعدم التصرف بردات فعل غير مدروسة.

يوم فيه هموم ويحمل بعض التعب.. حيث تشغلك أمور عائليّه .. الوضع العام لابأس به لكن عليك الحذر من كل أمر مفاجئ وعليك أن لاتخاطر بأي شيء هذه الفتره.

تميل للسلبيه تكون خائف أو قليل الثقه بقدراتك ..تفضل أن تتكل على غيرك..مزاجك يكون 65% العاطفه : هذا اليوم انتبه من سوء الفهم مع الشريك كذلك تبدي ترددّ بكلّ شيء ولاتعطي اهتمام للعواطف .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل .

برج الجوزاء
يوم نشيط وأنت تتحمس لوضع صيغ نهائية أو خطط لأمورك وتحركاتك، فاليوم تواصلك مع المحيط سلس، ولقاءاتك تبعث الفرح بنفسك، فاليوم الإستقرار النفسي يخيم على علاقاتك الشخصية وأحوالك.

تكون الأوفر حظّاً خلال هذا اليوم .. من بداية صباحك تكون مليء بالنشاط والحيويه وبديهتك الذهنيه حاضره وتتمتّع بصحّه جسديه ونفسيه ..قادر أن تتكلّم وتعبر عمّا تفكر فيه.. تؤمن بمبدأ حرق المراحل واختصار الوقت.

وتقوم بتنقلات قريبه وتهتمّ بأخوتك ومحيطك المباشر.. مزاجك يكون 85% العاطفه : حظوظ استثنائيّه بسبب الكواكب وزاويا تجعل التطورات لصالحك وتقدم لك فرص ارتباط وهذا يوم مميّز يحمل كل ماهو مفرح .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

برج السرطان
لديك يوم روتينيّ فيه مكاسب ماديّه عليك أن تحافظ عليها وأن تنتبه لمصروفك الشخصي و ممكن أن تتخسّر اكثر هذه الفتره .. بشكل عامّ الوضع ليس سيّء لكنه ليس الأفضل عليك الانتباه بأمور النفقات الماديّه وناحية الصحّه خاصّه.

وحاول أن تكون شخص عمليّ ومفيد بدل من أن تشتكي وتكره المسؤوليات..مزاجك يكون 70% لعاطفه : يوم فيه بعض التشاؤم وغالباً طبعك يميل للتطرّف بالرأي وللنكد ولاتثق بشيء ..وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.

برج الأسد
بهذا اليوم تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك حيث تبدي الكثير من الإيجابيه وتنشر التفاؤل حيثما تكون.. تعيش النشاط والحركه والإنفتاح والأمور لصالحك ..تقضي أروع الأجواء مع من تحب وخاصه الاصدقاء ويزيدك القمر تألّق وجاذبيّه.

كلامك وتفكيرك عقلاني واقعي .. تحبذ فكرة أن تغيّر بمظهرك أو تجددّ بحياتك الشخصيّه ..مزاجك يكون 85% العاطفه : تشعر بهذا اليوم بأمل كبير ولديك فرص مميّزه لكلّ ماهو جديد يفرحك وينسيك الأحزان..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور .

برج العذراء
يوم ليسَ كما ترغب وفيه تعب..تكون جاذبيتك أقلّ وكذلك عليك أن تنتبه من الأعداء والذين يقفون ضدّك .. الحظ لايساعدك و المعاكسات تؤثّر على طبعك والناحيه النفسيه ..حيث تشعر أنّك خاسر ولست محبوب ..كذلك تجد صعوبه في التفاهم مع غيرك.

لاتدع الأور تجعلك مستسلم .. باليوم التالي لديك انفراج..مزاجك يكون 60% العاطفه : أمورك لابأس بها والاقتران الجديد بين الزهره والمشتري يعطيك تغييرات بحياتك العاطفيه للأفضل وبهذا اليوم حاول ان لا تعكر صفو العلاقه بأمور صغيره .. وافضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء .

برج الميزان
حركة إجتماعية نشيطة حولك اليوم، فالعلاقات مزدهرة واللقاءات متنوعة، فأنت تشعر بالألفة والمحبة وتنعم بوقت مسلي ومفرح، خاصة بعودتك لعلاقات قديمة بعد انقطاع.

‏الزهره مقترنه بالمشتري مايجعلك الافضل وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط والصعوبات خفّت وعندك أخبار تسرّك ..تستقبل اصدقاء أو تلبي دعوات و تكون بأفضل حال وتميل للتجديد والحيويّه والحياة الإجتماعيّه تبدو متسامح مع الكلّ وتظهر مرونه بالتعامل.

ولديك فرص مكاسب وفوائد ماديه ..مزاجك يكون 85% العاطفه : أخبار مفرحه وسوف تتحسّن ظروفك العاطفيه وهذا اليوم تتلقى اتصال مفرح أو لديك لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عاليه.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور.

برج العقرب
إذا أردت أن تطاع، فاطلب المستطاع، وكن مرنا بمقاربتك للظروف اليوم، فالتطرف بالمواقف يجلبان لك مزيد من المتاعب، فأنت اليوم صعب الإرضاء، لذا حاول التخفيف عن نفسك بالإعتدال وتبسيط الأمور.

أيامك ليست بخير لكن الوضع الصعب ينتهي اليوم ..تتحسن أوضاعك بشكل سريع وبسبب اقتران الزهره والمشتري فإن امورك الماديه تتجه لانفراج هامّ .. بإمكانك نهاراً أن تخطط لشيء مربح وخاصّه أنّ كوكب القمر باتصال جيد مع المشتري مايعني اليوم مناسب لتلقي مكاسب.

الوضع الصحيّ جيد بسبب زوايا المريخ مع القمر والمشتري والزهره اذاً الفلك يعدك بالحظوظ ابتداءً من الغدّ ..كن واثق بنفسك ولاتشكّ بمكانتك..مزاجك يكون 70% العاطفه : ربما تشعر أنك لاتلقى اهتمام من الطرف الآخر وتساورك أفكار سلبيه ..لا تستسلم فأمورك افضل باليوم التالي.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت والقوس.

برج القوس
تسعدك الأخبار اليوم، فالتطورات إيجابية وقد تحاول المطالبة بموافقة ما، أو وعود تسعى لتحقيقها، فاليوم تناقش أو تحرك قضية كانت مؤجلة، أو تتعامل بأوراق وسفر، يوم للمشاركة فلا تتردد.

الزوايا الفلكيه كلها تصب لمصلحتك وخاصه بين المشتري والزهره والمريخ وعندك يوم رائع وتشعر بذلك من بداية النهار حيث تكون الاكثر ارتياح بين الأبراج ولديك تطورات سريعه بسبب الوضع الاستثنائي اقتران المشتري والزهره لديك.

يعدك الفلك بانفراج و أخبار وتطورات مفرحه..تكون اجتماعي ومليء بالنشاط والتفاؤل وتميل للتجديد بنواحي مختلفه..أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفه ..مزاجك يكون 85% العاطفه : تعيش التجديد وتشعر أن الامور تسير كما تريد انت..هذه بداية مرحله وهي لصالحك ..وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب.

برج الجدي
يومك جيد ويحمل روح تعاون وتعاطف، فتقدم خدمة أو مساعدة لمن حولك، أو تنالها منهم، فأنت اليوم أقرب للتواصل، والآخرين جاهزين لدعمك ومساعدتك، فلا تتردد بنقاش لإيجاد التسويات والحلول اللازمة.

ّربما تجد أنّ حظوظك أقلّ خلال هذا اليوم وترهقك المسؤوليات ومطلوب منك الكثير..يصيبك تقلّب مزاج ولاتنفذ ماتخطط له ولاتحقق تفاهم مع غيرك ومجهودك يضيع بدون نتائج .. الفلك يدعوك ان تنتبه نواحي الصحّه وخاصه الامراض الباطنيه ولعلاقتك مع الأسره وأيضاً لمصروفك ونفقاتك ..وبالغد وضعك أفضل.

مزاجك يكون 60% عاطفه الوضع فلكيّاً يعطيك تطورات سريعه ان كنت مرتبط أو عازب حيث هناك تغييرات بالظروف خففّ إحساسك الجارف الذي يجعلك متهور.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي .

برج الدلوتشتد إنفعالاتك اليوم، وتصبح أكثر عرضة للتوتر والتصرف الحاد، فاليوم قد لاتعجبك أحداثه بما تحمل من عرقلة ببعض التفاصيل والتي ممكن أن تتجاوزها لو أردت، حاول التعامل مع المعاكسات بهدوء وطولة بال، وانتبه لصحتك النفسية والبدنية.

يوم بشكل عام لابأس به ولو أنه ببعض الأوقات يصيبك تشاؤم وهموم وتظهر عدائيه بالتعامل..تخاف من المستقبل ولاشيء يجعلك تثق بالقادم من الأيام.. لكن الخبر المفيد أن زاوية الاقتران بين المشتري والزهره تؤثر بشكل سريع وتعطيك حلّ لمسائل قضايا معلقه.

الافضل اليوم أن تحاول التهرّب من أي مواجهة كن دبلوماسي ..مزاجك يكون 65% العاطفه تبدو جذاب ولديك حظوظ كبيره هذه الفتره والزهره تعدك بعلاقة صداقه مميّزه واليوم تجد وقت لتعيش ماهو مفرح ..وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

برج الحوت
راعي اليوم تنظيم جدول مشاغلك المتنوعة، ولا تترك وقتك للفوضى، فاليوم أنت مطالب بعمل وإنجاز، وأنا أطالبك بالحد من مزاجيتك وهدر الوقت بأمور على حساب مسؤولياتك وواجباتك.

لايعدك هذا اليوم بالكثير ولايكون بقدر ماتتمنّى ..فيه إلتزامات مرهقه ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينيه..أيضًا تعيش توتر و تلتقي ناس لاتحبهم .. وتنفرض عليك مصاريف إضافيه.. عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّه وحاول أن تخصصّ وقت للراحه وأن لاتكون مدمن.

بشكل عام الظروف باليوم التالي تكون أفضل ..تفيدك زاوية اقتران الزهره والمشتري بتحقيق نفسك وتقوية مكانتك ..مزاجك يكون 65% العاطفه : زاوية نبتون وزحل مهمّه وهذا الأمر الذي يعطيك تطورات مصيريه للمستقبل..اليوم حاول أن تكون واقعي ولاتستعجل لاختصار الوقت..وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان.

شاهد أيضاً

الأبراج ليوم الثلاثاء 05-02-2019 صحياً ، مهنياً ، عاطفياً

الحمل مهنياً: تكون قادراً على فعل الكثير في حياتك العملية، فأنت مثابر إلى أبعد الحدود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!