أخبار عاجلة
الرئيسية / تصنيف / تعرّف على قصّة نجاح رجل الأعمال السوري الدكتور طارق عيروط .. المضايقات صنعت منه رقماً صعب المنال!

تعرّف على قصّة نجاح رجل الأعمال السوري الدكتور طارق عيروط .. المضايقات صنعت منه رقماً صعب المنال!

الدكتور طارق عادل عيروط ، من مواليد مدينة الياسمين دمشق ، رئيس الإتحاد العربي لصناعة وتجارة الذهب والألماس ، رئيس مجلس إدارة شركة “تاس” المعنية في تصنيع الذهب للإنتاج المحلي والمصوغات الذهبية كافة ، نائب رئيس المركز الروسي-السوري للأعمال ، عضواً في غرفة تجارة محافظة ريف دمشق (درجة أولى) ، ومجالس رجال أعمال الفرنسي-السوري، السوري-المصري، السوري-الإماراتي ، و السوري-اللبناني.

رئيس مجموعة T.A.S العالمية للاستثمار والتطوير العقاري ، ويمارس مهنة تجارة العقارات والبناء والإكساء والمناقصات وعمليات الإستيراد والتصدير منذ العام ٢٠٠٦.

فضلاً عن إمتلاكه لعدد كبير من المشاريع الاستثمارية والعقارية داخل سوريا وخارجها.

لا يتوانى الدكتور طارق عادل عيروط في رفع الأذى عن كاهله ، لكنه يعتبر أنّ كل العراقيل ما هي إلا سبيلٌ للنجاح الأقوى الذي لا تشوبه شائبة ، فيما من يصرّ على الأذية تحت مظلّة تلك العقلية لن يكون مصيره سوى حصد الخيبات التي ستدمره وحده ، وتوقعه في وحل رذالته.

عرقلة من هنا ، تشويه سمعة من هناك ، بناء أعداءٍ له ، وغيرها ، كلها في نظر الدكتور طارق عيروط أمور سهلة وبديهية ، طالما أن الطرف المقابل (أياً كان) لا يعرف المجابهة بغير تلك الأفعال ،ولا يبتدع فن الحوار وربح الجولات وحصد النجاحات.

لم تطال أيادي الشرّ الدكتور عيروط عيروط سوى لحرصه وإيمانه على الاستثمار داخل حدود وطنه ، لقناعته التي لا مجال للمساومة عليها ، أنّ الربح الحقيقي هو في النهوض بإقتصاد بلادنا ثم نُفكِّر ما نستطيع فعله خارجاً.

هو الرجل الإقتصادي العنيد تجاه مصالح شعبه وناسه ، المتمسك بدعم صمود بلده مهما اشتدّت الصعاب ، والذي لا ينفكّ عن وضع الخطط والمشاريع ويعقد الورش والندوات والمؤتمرات ، ليس من اليوم فحسب، بل منذ سنواتٍ خلت.

وللحديث تتمة ..

شاهد أيضاً

الشهيد البطل رالف ملاحي يزور مركز عمله للمرة الأخيرة .. وتشييع مهيب له!

هم الأبطال يرحلون ، فيما تبقى وجوه الساسة الدجالون ، تمعن في قتل هذا البلد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!