facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعد فقد الأمل في الحصول على وظيفة .. إبن الشوف قرر انهاء حياته!

المصدر: أسرار شبارو

تناول الفطور مع والديه، دخل غرفته، حمل المسد س منهياً حياته بطل قة في رأسه، بعدما فقد الأمل بدولة لم تقدّم له حتى وظيفة سعى إليها كثيراً للبقاء في بلده، سقط أيمن أبو ضرغم ومعه حلمه… رحل تاركاً عائلته ومعارفه في حالة صد مة وألم على فراقه.

صباح الثلثاء الماضي، استيقظ ابن بلدة كفرحيم الشوفية كعادته، جلس مع والديه، تناولوا الفطور، بعدها دخل إلى غرفته، كما قال والده محمود الذي شرح: “أعدّت زوجتي القهوة، قصدتُ غرفة أيمن طالباً منه أن يأتي لنحتسيها سوية، أجابني: سألحق بك، وإذ بي أسمع أزيز رصا صة، سارعت لأجده غارقاً بد مه”.

وأضاف: “تخصص فلذة كبدي في التغذية، سافر إلى المملكة العربية السعودية حيث عمل هناك لفترة قبل أن يتخذ قرار العودة إلى وطنه والاستقرار فيه، كان أمله أن يعثر على وظيفة، قدّم سيرته الذاتية إلى عدد كبير من الأمكنه، وفي ذات الوقت كان يتابع تعليمه في الدراسات العليا، وبعد أن سُدّت أبواب العمل في وجهه عاد وطرق أبواب الغربة، إلا أن النتيجة كانت مماثلة، تعبت نفسيته كثيراً، حاولتُ التخفيف عنه، إلى أن اتخذ قراره في النهاية بوقف عدّاد الزمن في عمره”.

صرخة والد أيمن (33 سنة) كما صرخة بقية المواطنين، حيث قال: “30 سنة حرب لم نتأثر كما في هذه الفترة، خسرت أعز الناس في بلد لا توجد فيه دولة، بل عصا بة تحكمنا، الدولة فقط على المعتّر الذي لا يمكنه حتى سحب أمواله من المصارف، أتمنى أن تهدأ الأوضاع ويتوقف المواطنون عن تأليه الزعماء، فلو كانوا آلهة لحنّ قلبهم على الشعب، يوزعون صناديق مونة بأبخس الأثمان، يذلّون بها الناس، لكن لدى اللبنانيين كرامة”.

كما عبّر المهندس أياد، شقيق أيمن، عن حز نه العميق على فقدان شقيقه الوحيد، حيث قال: “كنت في المملكة العربية السعودية حيث أعمل عندما حلّت الفا جعة، سارعت إلى لبنان لوداع رفيق الدرب، الشاب الهادئ الحنون، صاحب الكف الأبيض، الحساس جداً، إذ كان يرفض أن يجد أي شخص في حالة حزن”.

وأضاف: “بعد عودته إلى لبنان تابع دراسة الماجيستير، فهو أخصائي تغذية حاصل على شهادة من جامعة سيدة اللويزة، عُرف عنه اجتهاده وتكريس سنوات عمره في العلم، ومع هذا لم يجد وظيفة في بلده”.

في الأمس ووري أيمن في الثرى بعدما خطّ السطر الأخير في كتاب حياته الذي ملأت السنوات صفحاته بحبر الأ لم والقهر والوجع.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!