facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بري يناشد باسيل: لا حكومة من دون تيارك .. والحراك ظلمك وحدك!

لفت عضو تكتل “لبنان القوي” النائب إدكار طرابلسي، أن “لدى الأمين العام للحزب السيد حسن نصر ا لله رؤية معينة حول حكومة معينة، كما أن لدى التيار الوطني الحر رغبة بإنجاح حكومة تكنوقراط تلبية لرغبة الشارع”.

وفي حديث لإذاعة “لبنان الحر”، قال نائب التيار الوطني الحر: “إن رئيس مجلس النواب نبيه بري سبق السيد نص.ر ا لله وتمنّى على رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل ألا يعلن عدم مشاركته في الحكومة”.

وشدّد على أن “الناس تَعبوا من حكومة تعد ولا تفي وكل طرح يطرح سنناقشه لإنجاحه”، مضيفا: “على الرئيس المكلف أن يشكل حكومة وسنكون اما داعمين أو نكون في المعارضة البناءة”.

وأشار طرابلسي إلى “أننا سبق وقلنا إننا نريد حكومة تكنوقراط والأمين العام للحزب هو من استخدم تعبير حكومة وحدة وطنية”، مشيرا الى أن “حكومة الوحدة الوطنية تعكس دستور الطائف وتركيبة الوطن”.

أضاف: “ان الوزير باسيل أكد اننا نريد حكومة لها برنامج اقتصادي واضح، ونريد ان نذهب الى تحريك عجلة الاقتصاد”، مؤكدا “أننا نريد المشروع أولاً”.

واعتبر طرابلسي، أن “بعد 17 تشرين الأول لم تتم شي.طنة الا شخص باسيل وهذا ظلم”، لافتا الى “أننا منفتحون على الجميع والحوارات قائمة مع الجميع، ولكن لدينا موقفنا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!