facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
جبران باسيل

باسيل: “ما حدا في يغبِّر علينا” … بنظافتنا ما في حدا!

شبكة تحقيقات الإعلامية – المكتب السياسي

يصرّ رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل على ادِّعاء المظلومية التامة في مسألة تشكيل حكومة لبنانية جديدة برئاسة سعد الحريري.

يعتبر باسيل أنّه وتياره أكثر الناس ظلمًا من عدم تشكيل حكومة يقودها سعد الحريري ، وأنّ العراقيل لم ولم تكن يومًا منهم ولا من جانب رئيس الجمهورية.

باسيل يصرّ على أنّه وتياره من أنظف ما مرّ على لبنان ، وأنّهما لم يدخلا في لعبة الفساد ، على الرغم من استحواذهم على قسم كبير من المناصب رفيعة المستوى وتقاسمهم الحصص الوزارية والنيابية والإدارية وخلافها ، ودخولهم معترك الفساد الإداري من أوسع أبوابه.

فمجمل الهدر في وزارة الطاقة ومثلها في آلاف المشاريع التي كسب تنفيذها متعهدون من قبل جبران باسيل ومحسوبون عليه ، كلها في نظر باسيل حصلت بنظافة وأمانة وشفافية ، أمّا عن صرف المليارات عليها وضياع جزء يسير من الأموال فلا يرغب باسيل في الحديث عن هذا الجانب.

يستخدم باسيل شمّاعة العقو.بات الأمير.كية عليه لينشر بين صفوف الرأي العام أنّ استهدافه لأنّه نظيف ، متحدِّيًا من لديه اثباتات أو شبهات عليه وعلى تياره أن يعرضها على القضاء ، في زمن يحكم فيه باسيل الجمهورية ويتحكم بكل مفاصلها وأجهزتها الأمنية وجهازها القضائي.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية بسام مولوي : “المملكة السعودية تاج على رؤوسنا ولها كل الإحترام”

اعتبر ​وزير​ الداخلية و​البلديات​ القاضي ​بسام مولوي​ في بيان لمناسبة “اليوم الوطني في ​السعودية​”. أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!