facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

النقشات ثم النقشات لخريف 2022 .. ستعشقين الأشكال الرائجة هذا الموسم

بين قدرتها في تنكيه اللوك بلمسة مميّزة وبعيدة عن الملل وإضافة لمسة عصرية وجريئة إلى اللوك، النقشات لها دور مهمّ بين صيحات خريف 2022. الطبعات التي برزت في خريف وشتاء 2022-2023 تليق بكِ مهما كان ستايلكِ.

نقشة الهاوندستوث اخر موضة خريف 2022

هل تذكّركِ هذه الصيحة بالملابس القديمة التي كانت تعتمدها والدتكِ؟ إذاً أسرعي إلى خزانتها وأعيدي تدوير ما تملكه، لأن نقشة الهاوندستوث Houndstooth والمعروفة أيضاً باللغة الفرنسية بالـPieds de Poule، لها مكانة متينة في صيحات خريف 2022. رأيناها في المواسم السابقة مثل خريف 2019، خريف 2020 وخريف 2021، وها هي تبرز أيضاً هذه السنة حيث قدّمت الدور عدّة تصاميم تتميّز بها، بألوان وأحجام متعدّدة.

نقشة الأزهار اخر موضة خريف 2022

نقشة الأزهار باتت من بين الطبعات الأساسية على ساحة الموضة، فأصبحت ترافقنا من موسم إلى آخر لتنكّه الملابس بلمسة منعشة. في خريف 2022، لاحظنا أن هذه الطبعة أخذت أيضاً حصة بارزة من الصيحات الرائجة، وأتت بحجم كبير. اعتمديها في الخريف والشتاء لتنكّهي لوككِ الدافئ بلمسة منعشة.

نقشة الفهد اخر موضة خريف 2022

نقشة الحيوان وبالتحديد الفهد برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض خريف وشتاء 2022-2023 لتكون من بين الصيحات التي عليكِ تبنّيها لتكوني على اخر موضة. اختاري معاطف، سترات، تنانير، فستاتينـ توبات وسراويل بهذه الطبعة، والفتي الأنظار إليكِ بستايلكِ الجريء.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الخاصة بالازياء “Beau Voyou”

كشفت الفنانة هيفاء وهبي من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام عن إطلاق ماركتها التجارية ” Beau Voyou”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!