facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

العم “عدنان فرحات” انتقد السلطة السياسة واحد الزعماء، فأُهين وضُرِب وجرى اعتقاله .. وقريبه يروي ما حصل معه!

اعتقلت الشرطة القضائية، نهار الإثنين 13 أيار، المواطن عدنان فرحات من حبّوش في قضاء النبطية، بعد يوم من اعتداء شبان مجهولين عليه بالضرب، إثر انتشار رسالة صوتية له على تطبيق “واتس اب” ينتقد فيها السياسيين في لبنان وتحديداً رئيس مجلس النواب نبيه بري وعائلته.

وفي التفاصيل، قال أبن أخيه أديب فرحات: “ليل الأحد، وأثناء تواجد عمي في منزله، ناداه شاب وسأله اذا كانت سيارته للبيع، فأجابه بالنفي، فعاد الشاب وسأله عن اسمه، وعندما أجاب هجم عليه عدد من الشبان وضربوه”.

وأضاف: “في اليوم التالي توجهت عناصر من الشرطة القضائية إلى منزل عمي واعتقلته ونقلته إلى ثكنة خالد فرحات في كفر جوز، بعد أن ادعت عليه النيابة العامة بتهمة النيل من هيبة الدولة، وإثارة النعرات الطائفية ، والنيل من سمعة رئيس الدولة، والقدح والذم والتحقير بحق اشخاص بالادارات والمؤسسات العامة، على خلفية الرسالة الصوتية التي نشرت له عبر “واتس اب” وهو ينتقد السياسين اللبنانيين وتحديداً بري وعائلته”.

وتابع “وبعد التحقيق معه أصدر قاضي التحقيق غسان المعطي قراراً بإخلاء سبيله لكن النيابة العامة وقاضي الاستئناف عباس جحا رفضا القرار وتم الاستئناف، ومن المفترض عرضه بعد غد الأربعاء أمام الهيئة الاتهامية”.

المصدر: ليبانون ديبايت

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!