facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشاب كريس (25 عامًا) إبن الدامور .. انتصر ٤ مرات على السر طان .. لكن كو رونا هز مته ورحل!

رحل الشاب كريس عقل عن عائلته صباح اليوم بعد اصا بته بفيرو س كور ونا، الذي انهك جسده وقضى عليه. ولكن، قصة كريس ليست كباقي القصص، وحياته منذ سنوات اختلفت عن باقي الشباب.

ابن الدامور اصيب منذ سنوات بمر ض السر طان، قضى فيها اياما طويلة على سرير المستشفى يصا رع المر ض ويناضل من اجل البقاء. وهذا ما حصل، نجا كريس وشفي من المر ض بعد سنوات من العذ اب.

صديقة كريس، اخبرت عن رفيقها البطل في حديث نشره موقع LebanonOn، والد معة تغمر عينيها. اخبرت عن ايام قضاها وهو يدرس ويكمل علمه من على سرير المستشفى، وعن ساعات من الو جع والأ لم، الذي كان يحاول التغلّب عليها.

كريس لم يستسلم ابدا رغم مر ضه، بل اسسّ شركة صغيرة، و”Brand” ساعات تحت اسم “Chris Haris”. انطلق عمله وتوّسع به، حتى بات من اشهر ماركات الساعات في لبنان، متأملا بغد احلى في لبنان، وبايام مليئة بالصحة والسعادة.

إلاّ ان الفير وس الفتا ك أنهى احلامه، فتغلغل في جسده واتعبه. استطاع كريس البقاء بوجه السر طان، إلاّ انّ كو رونا اودت بحياته، فرحل الشاب وابكى عائلته وكل من عرفه.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للشاب كريس وهو مقتطف من مقابلة اجريت معه اثناء نضا له مع مرةض السر طان.

وأخبر كريس بالفيديو عن وضعه الصعب، حيث اوضح انه انتصر على المر ض 4 مرّات وهو لا يزال بالخامسة والعشرين من عمره، كما وانه أصيب بنو بتين قلبيتين.

شاهد أيضاً

الحلبي: “بكرا الدوام طبيعي وما في عطلة أبدًا … ستفتح كل المدارس والمعاهد”!

أكد وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، أن “يوم غد الإثنين هو يوم تعليم عادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!