الرئيسية / رجال الأعمال / السيد رشيد لويس لبكي يُوضح بعض الالتباسات حول ورود اسمه في عملية بيع أبنية عليها علامات استفهام

السيد رشيد لويس لبكي يُوضح بعض الالتباسات حول ورود اسمه في عملية بيع أبنية عليها علامات استفهام

صدر عن المرشح الدائم لموقع رئاسة الجمهورية اللبنانية السيد رشيد لويس لبكي البيان التالي:

بعد المغالطات التي حصلت بورود اسم السيد رشيد لبكي من ضمن عملية بيع لأبنية غير سليمة المواصفات في منطقة بعبدات، يهم السيد رشيد لبكي توضيح الآتي:

أولاً: إن المسؤول عن بيع الشقق السكنية ضمن أبنية ورد حولها بعض علامات الاستفهام، هو المهندس رشيد ماما لبكي، الذي نحترم ولا نرى فيه الا الشخصية المثقفة والمتزنة، وليس المرشح الدائم لموقع رئاسة الجمهورية في لبنان السيد رشيد لويس لبكي.

ثانياً: إننا ومن باب منع الالتباس نلتمس عذراً التمني على المهندس رشيد ماما لبكي أن يستخدم اسمه الكامل في أي من أعماله حرصاً على منع الشبهات، مع أن تاريخنا وتاريخ من نذكر ناصع لا لُبس فيه.

ثالثاً: دعوتنا الدائمة للوسائل الاعلامية لأن تعمد لاستقصاء المعلومات بحرفية أكثر، ونحن الحريصون على صدقية عملها وقدسية وجودها، واننا جاهزون لاي توضيح حولنا في أي وقت.

كما نتوجه بخالص الشكر والامتنان لكل من اتصل سائلاً عنّا، من باب الأخوة والمحبة التي تجمع كل بني البشر، كما نلتمس السلامة المطلقة لقاطني تلك الابنية، مع حل سريع حرصاً على الارواح.

واننا على درب الحق لسائرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!