facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

السنيورة يخضع لاستجواب على مدى 4 ساعات .. بانتظار فتح السجون لكل الفاسدين!

انتهى المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم من الاستماع الى الرئيس فواد السنيورة في قصر العدل.

في السياق، كشف الإعلامي سالم زهران على حسابه عبر “تويتر” أن القاضي علي ابراهيم استجوب الرئيس فؤاد السنيورة بحضور محاميه رشيد درباس، موضحًا أن “الجلسة دامت قرابة 4 ساعات، وبإنتظار قرار القضاء في أكبر قضية مالية شهدها لبنان منذ تأسيسه”.

إستمع القاضي علي ابراهيم للرئيس فؤاد #السنيورة بحضور محاميه رشيد درباس، دامت الجلسة قرابة 4 ساعات، وبإنتظار قرار القضاء في أكبر قضية مالية شهدها لبنان منذ تأسيسه.#لبنان_ينتفض

وفي وقتٍ سابق، أعلن رئيس الحكومة الأسبق رفضه “الحضور إلى مكتب النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم، الذي طلب الاستماع إلى إفادته حول موضوع صرف مبلغ 11 مليار دولار عندما كان رئيساً للحكومة بين عامي 2006 و2008”.

وأكد السنيورة في حديثٍ له لصحيفة “الشرق الأوسط”، أنه “لن يحضر إلى مكتب إبراهيم؛ لأن هذا الموضوع هو إعادة جدولة للمبلغ المطلوب وليس لدي شيء أضيفه”، مؤكداً “لو عاد بي الزمن لفعلت الشيء نفسه”.

وأضاف السنيورة “أنا رجل تحت القانون وأخضع له، ولدي ثقة كاملة بما قمت به لمصلحة لبنان واللبنانيين، ولكنت قمت بالشيء نفسه لو كنت اليوم رئيساً للحكومة”.

وذكر “ليبانون ديبايت” يوم أمس أنَّ السنيورة، تبلَّغَ من المدّعي العام المالي القاضي ​علي ابراهيم​، بواسطة مدّعي عام التمييز غسان عويدات، موعد الجلسة للإستماعِ إليه في موضوعِ المالية العامّة أي الـ”11 مليار دولار”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!