الرئيسية / تحقيقات / السنيورة إلى النيابة العامة غداً بتهمة ال 11 مليار!

السنيورة إلى النيابة العامة غداً بتهمة ال 11 مليار!

تجميد اموال السنيورة واستدعائه إلى النيابة العامة المالية بجرم اختلاس 11 مليار دولار.

صدر عن المكتب الاعلامي للمحامي جهاد ذبيان التالي:

تم اليوم أول حركة فعلية قضائية في التحقيق مع رموز السلطة الفاسدة في لبنان باستدعاء رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة و ذلك بناء على الإخبار المقدم من المحامي الأستاذ جهاد نبيل ذبيان الى النيابة العامة المالية في لبنان ضد رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة بجرم اختلاس 11 مليار دولار ( المسجلة برقم 1180/2013)، بالإضافة للى العديد من القضايا الأخرى التي قدمها ضد العديد من رموز السلطة اللبنانية الفاسدة و كل منها له رقم خاص بها.

هذا و سيصدر لاحقاً بناء على الدعوة التي رفعها المحامي جهاد نبيل ذبيان أمر بتجميد أموال الرئيس السنيورة في كل دول العالم ليتم إعادتها الى الخزينة العامة للدولة اللبنانية، ويتوقع أن ينعش هذا المبلغ الاقتصاد اللبناني.

هذا و قد قام المحامي ذبيان بإعادة تحريك هذه القضايا ضد اعضاء الطبقة السياسية الفاسدة في لبنان منذ بداية الحرك الشعبي في لبنان في 2019 ، و قد نجح في أول خطوة فعلية لأول استدعاء لأحد رجال السلطة الفاسدة أمام القضاء اللبناني حالياً و العالمي في الخطوات القادمة، و سيتم أكمال بقية الاسدعاءات لبقية أعضاء السلطة الفاسدة لاحقاً.

وذلك رغم ما تعرض له المحامي ذبيان من العديد من محاولات الاغتيال و التهديدات المباشرة و الضغط عليه من قِبل أعضاء الساطة اللبنانية الفاسدة لتجرُّئه على المساس بهم حسب ما يدعون.

شاهد أيضاً

محمد سعد الرجل الخمسيني .. يبيع ما في عربته من تنك وخردة لإطعام عائلته!

نداء الوطن- مايز عبيد عربة سعد تُعبّر عن حال طرابلس: “كلّن كذّابين… المهم ما نعوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!