أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الخبير التجميلي المصري محمد شحاته سليمان لشبكة تحقيقات|هذا هو الحل الأنسب لإزالة الترهل وهذه فوائد البوتكس والتخسيس!

الخبير التجميلي المصري محمد شحاته سليمان لشبكة تحقيقات|هذا هو الحل الأنسب لإزالة الترهل وهذه فوائد البوتكس والتخسيس!

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية 

يعتبر محمد شحاته سليمان احد اهم خبراء التجميل في مصر هذا بالاضافة الى انه درس الصيدليه، كما له صولات عدة في عالم التجميل.

ويقول الدكتور سليمان انه يعمد الى ازالة الترهل باليدين عبر الرياضة بالاضافة الى الميزوثرابي ليتفادى العمليات الجراحية ، خصوصا مالم يكن لها ايه ضرورة.

وعن الحقن البوتكس التي تميز بها خصوصا ان عدة مشاهير يقصدنه لهذه الغاية يقول:” البوتكس يمحي التجاعيد وعلامات تقدم السن، كما انه ضروري ومهم لازالة التعرق وبالتالي لازالة وجع الرأس، ويستحسن ان يتم استخدامه كل ستة أشهر”.

IMG-20170519-WA0107

أما عن عمليات التخسيس التي تفرد بها من خلال حالات قصدته بالعيادة وعالجها من خلال بديل لعمليات شفط الدهون يقول” مثلا يقصدني شخصا وزنه 140 ويرفض اجراء عملية قص لمعدته،عندها اعطيه الدواء المناسب لفقدان الشهية ولا يترك اثارا جانبية، وهو بديل بالون المعدة، وأجعله يعتمد نظاما للتخسيس بعيادتي من خلال اجهزة حديثة هي بديلة لعمليات شفط الدهون وبالفعل تعاملت مع عدة حالات من هذا النوع وتكللت كلها بالنجاح الحمدلله”.

أما عن الفيلر فيقول انه ضد نفخ الوجه بشكل over ويهمه ان تظل السيدة محافظة على ملامحها وتعابيرها خصوصا اذا كانت فنانة.

IMG-20170519-WA0108

ويؤكد ان زبائنه من الرجال والسيدات خصوصا ان الاغلبية باتت تتعامل مع العمر على انه مجرد رقم وان التجميل بات امرا ضروريا للمحافظة على النضارة والراحة النفسية على السواء لا سيما الخلايا الجذعية التي صارت مرغوبة لدى الجميع لانها تعيد للوجه نضارته وتفتح المسامات وتزيد تنشيط الدورة الدموية.

شاهد أيضاً

د. جيلبير المجبر : لمراقبة الكتب المدرسية.. ما حصل في الليسيه الفرنسية يجب التوقف عنده

بعد الجدال الذي أثارته مدرسة الليسيه الفرنسية بإعتمادها عبارة “إسرائيل” بدلاً من “فلسطين المحتلة” في …