facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
ابتعد قدر الامكان عن النقاشات العميقة التي لا داعي لها وقد تتسبب لك بالمشاكل خاصة مع أحد افراد العائلة، سوف تشهد الفترة المقبلة ضغط في مكان العمل، حاول ان تنهي المهام عليك بدون توتر أو عصبية.

برج الثور
هناك انفراجة كبيرة على الصعيد المالي يا عزيزي، سوف تتلقى مكافأة مالية جيدة في العمل بسبب ما انجزته الفترة الماضية، تغيرات ايجابية كبيرة على حياتك على كافة الأصعدة.

برج الجوزاء
يوم غير تقليدي يا عزيزي برج الجوزاء وخارج عن المألوف، وسوف يحمل اليوم بعض الإشارات الايجابية التي تشير إلى أن اسبوعك سيكون مليء بالاخبار الجيدة والمميزة، علاقتك مع شريك حياتك تحتاج إلى جلسة صراحة بينكما.

برج السرطان
يوم صعب يا عزيزي وسوف يشهد بعض المشاحنات مع أحد افراد العائلة، انتبه يا عزيزي لتصرفاتك حتى لا تخسر أحد الاصدقاء او تغضب فرد من العائلة، تبذل جهد كبير في العمل ستاتي، ثماره لاحقًا.

برج الأسد
يا عزيزي الفترة القادمة ستتلقى عروض تغير مسارك المهني للافضل، قد تحقق حلمًا طالما حلمت به، اهدافك واضحة وهو أمر يساعدك في الفترة المقبلة، أحد افراد العائلة يطلب مساعدتك.

برج العذراء
هذه الفترة يا عزيزي أن متألق بشكل مميز والنجاح حليفك في العمل، تجني ثمار تعبك واصرارك على النجاح، لا تحاول فرض سيطرتك على الشريك حتى لا تشعره بالغضب منك وتتعرض علاقتكما لانتكاسه.

برج الميزان
سوف تواجه بعض العقبات والعراقيل، يوم سيء نوعا ما، في نهاية اليوم تتحسن الامور للافضل، انت في حيرة من امرك بخصوص قرار مصيري، ستتخذ القرار الصائب، الكثير من المناسبات التي عليك التواجد بها.

برج العقرب
يوم جيد با عزيزي العقرب قد تتلقى خبر سعيد يقلب حياتك للافضل ويجعلك اكثر سعادة، مرحلة جديدة على الصعيد العملي، تشهد هذه الفترة الكثير من المفاجات على الصعيد العاطفي، قد تشعر ببعض التعب خلال هذا الأسبوا، أما صحياً انتبه لها فهي ليست على ما يرام.

برج القوس
هناك تغيير كبير في المسار المهني، يأتي هذا التغير بعد فترة من الضغوط في مكان العمل، تحقق نجاح لافت في الصعيد العملي، حياة جديدة مليئة بالنجاح والأخبار السارة،يا عزيزي سوف تتراجع عن قرار اتخذته سابقًا.

برج الجدي
سوف تتعرض لبعض المشاكل في العمل، لكنك قادر على تجاوزها بسبب ذكائك ودبلوماسيتك وهدوئك، تشهد علاقاتك الاجتماعية تطورات وتكون بعض الصداقات الجيدة في الفترة المقبل.

برج الدلو
يا عزيزي بالرغم من جميع النجاحات التي تحققها على الصعيد العملي والاجتماعي والمادي، إلا أن حياتك العاطفية والخاصة تشهد تدهور شديد يجب أن تنتبه له وتحاول ايقافه قبل فوات الامان، انتبه لصحتك في نوفمبر.

برج الحوت
هناك تدخل في حالة نفسية سيئة بسبب الملل والروتين وعدم تحسن الكثير من الامور معك، تبدأ بفقدان الامل، حاول ان تستعيد طاقتك وتخرج من هذه الحالة، ابذل الكثير من المجهود لتحسين امورك العملية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!