facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الجمعة ٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
أنت محب للعمل وهو ما جعلك متوتر الفترة الماضية بسبب رغبتك في شغل وقتك أكثر في العمل، أنت تستطيع تحقيق الكثير من الأهداف بالفترة المقبلة، تتلقى خبر جيد من شخص مقرب.

برج الثور
ابتعد يا عزيزي في الفترة المقبلة عن النقاشات السلبية وغير المهمة والتي قد تورطك في أمور أنت بغنى عنها، قد تحتل مراتب عليا في وظيفتك الفترة المقبلة، فترة جيدة للاستقرار مع شريك حياتك.

برج الجوزاء
بذلت جهدًا كبيرًا في مكان العمل الفترة الماضية ستثمر نتائجه عليك، هناك بعض التغييرات الايجابية في صعيد العمل، أما علاقتك بالشريك جيدة لكن يجب عليك أن تمنحه المزيد من وقتك.

برج السرطان
سوف تعترض بعض الصعوبات طريقك في هذه الفترة، لا تتأثر يا عزيزي بما يحدث وحاول الوقوف على قدميك مجددًا، علاقتك مع الشريك جيدة وتشعر بالسعادة معه، لا تتردد في الخروج مع الأصدقاء والترفيه عن نفسك.

برج الأسد
اليوم جيد على كافة الاصعدة يا عزيزي، لم تتوقع ان تنقلب الامور لصالحك بهذا الشكل المفاجئ، تشعر أن الحياة منحتك فرصة جديدة، انتبه لصحتك واحرص على ممارسة الرياضة، قرار مصيري يشغل تفكيرك.

برج العذراء
لا تأخذ جميع الأمور على المحمل الشخصي يا عزيزي، يجب أن تنتبه لتصرفاتك حتى لا تخسر بعض الأشخاص، فترة غير جيدة على صعيد العلاقات العاطفية والاجتماعية، انتبه لعملك جيدًا خصوصاً في نوفمبر.

برج الميزان
سوف تبدأ الأمور بأخذ منحنيات جيدة بعد فترة سيئة من الأحداث، ما خسرته سابقًا وبالرغم من حزنك الشديد عليه هو ربح وليس خسارة، هذا ما ستكشفه الأشهر المقبلة،يا عزيزي أنت على موعد مع تغيير جذري في حياتك.

برج العقرب
مكافأة مالية او ترقية في العمل أو كلاهما سويًا، هذا ما ستشهد الأسابيع المقبلة، عائلتك الداعم الأكبر لك يا عزيزي، تشعر بامتنان كبير لهم وهو ما ستحاول رده في القريب العاجل، بعض التوترات في علاقتك العاطفية، انتبه.

برج القوس
عليك أن تعالج بعض المشاكل في مكان العمل بكل هدوء وحكمة، ولا تتورط في أمور لا علاقة لك بها، انتبه لبعض التفاصيل في حياتك العاطفية ولا تترك الأمور عرضة للتخمين من قبل الشريك، حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة لأنها تؤثر على قولونك.

برج الجدي
تعرض عليك الفترة المقبلة فرصة جيدة في العمل، فكر بها جيدًا ولا تتسرع في أي قرار، هناك بعض الأشخاص الذين يستغلونك حاول أن تنتبه وتتخلص منهم في حياتك بشكل نهائي، صحتك ممتازة لا داعي للقلق.

برج الدلو
يجب عليك الاستماع لنصائح بعض الزملاء في مكان العمل، انتبه لتصرفاتك وانفعالاتك، علاقتك بالشريك تشهد ارتياحًا بشكل عام، عليك الاهتمام اكثر بمواضيعك الشخصية والعائلية، ابتعد عن الكافيين هذه الفترة يا عزيزي.

برج الحوت
تحقق طموحاتك في هذه الفترة يا عزيزي الحوت، وهناك نجاح باهر على الصعيد العملي، فترة غير جيدة عاطفيًا، تشعر بالفراغ العاطفي بعد انتهاء قصة حب في حياتك وتخلي الشريك عنك، أنت بحاجة للحب في حياتك لكن احسن الاختيار، صحتك ممتازة لكن أكثر من شرب الماء في الشتاء.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!