facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الجمعة ٢٨ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ، أهلاً بالرومانسية، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، يا عزيزي حاول أن تفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة أو تحضير الطعام، من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن الكافيين.

برج الثور
حاول يا عزيزي إلقاء نظرة أقرب، ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح، من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة، فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر، يا عزيزي حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية والمادية على أية حال، سيبقى لديك من يحبك.

برج الجوزاء
اليوم أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد، يا عزيزي لا تنظر إلى الوراء، فقط انطلق إلى الأمام، أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب، وتحب الانطلاق دون أية قيود، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

برج السرطان
سوف تحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه يا عزيزي، اسأل الناس مباشرة عما يريدون و كن واضحا فيما تريد، لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطاً في إيصال أفكارك، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بوجبة الإفطار.

برج الأسد
يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة، الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً، و لا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك، قد تصادف بعض الأفكار الخيالية ، كن واقعياً أكثر، أما في مكان العمل لديك مشكلة العناد يجب ان تتخلى عنها.

برج العذراء
إذا كان الطبخ طريقة مبدعة وفعالة للتعبير عن نفسك ماذا تنتظر إذن، إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن، وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة تلفاز أو تحضير الطعام.

برج الميزان
لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن، أما في مكان العمل التطورات الجديدة التي توجهك ستجعلك اكثر حكمة في اتخاذ القرار هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة يساعدك الشريك في حلها.

برج العقرب
حان الوقت يا عزيزي لتضع أفكارك العظيمة والخلاقة موضع التّطبيق، أسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم وضع حداً لمضايقة الناس لك، مارس بعض الرياضة الخفيفة ،و تمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة، لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها.

برج القوس
سوف تتعرض يا عزيزي في مكان العمل لسيل من الخطط الجديدة، إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد، ويلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة، قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي، من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها.

برج الجدي
يلعب القدر لعبته معك يا عزيزي وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه أبداً، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة، حاول أن تهتم بنفسك أكثر وخصوصاً منطقة القولون.

برج الدلو
سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك، لديك عائلة محبة وأطفال رائعون عليك أن تنتبه لهم أكثر، سلّم نفسك لعزلتك الذاتية يا عزيزي، وأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك، أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق وتأوي إلى نفسك.

برج الحوت
الحب يفرض عليك أمورا صعبة، لذلك عليك أن تحاول على الأقل، ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم أنت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة، في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق، يا عزيزي ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً أو كلاهما، صحياً حاول أن تبتعد عن شرب الكافيين بكثرة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!