facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الجمعة ٢١ تشرين الاول ٢٠٢٢

برج الحمل
اليوم طاقتك معدية للآخرين، والوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة ومبتكرة، إن القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك، أما صحياً حاول أن تنظم أوقات النوم.

برج الثور
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم لذلك انتبه جيداً، ولا داعي للتوتر والقلق إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة، سوف تُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك، أما صحياً تجنب الأطعمة الحارة لأنها تسبب لك مشاكل صحية.

برج الجوزاء
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل والخسارة في مكان العمل، كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن، وإذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، أما من الناحية الصحية تجنب النقاشات الحادة لأنها تؤثر على القلب والشرايين.

برج السرطان
كل شيء سهل في الوقت الحالي يا عزيزي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية، احذر ولا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم، أما صحياً تجنب الإفراط في شرب الكافيين لأنها تؤثر على جودة النوم.

برج الأسد
استفد اليوم إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك، إن الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء في العمل وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا، من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من الجفاف.

برج العذراء
سوف تتزايد المشاكل والعقبات التي تصادفها في مسارك اليوم، احرص يا عزيزي على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية، حاول أن تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها، أما صحياً تجنب الثلج والمشروبات الباردة لأنها تتسبب في التهاب الحلق.

برج الميزان
في الفترة القادمة خصص لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع، أما من الناحية الصحية تعاني من نزلات البرد والانفلونزا حاول أن تكثر من شرب الزنجبيل.

برج العقرب
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد يا عزيزي، فلا تيأس أبداً وأعثر على بدائل سريعة تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا، أما صحياً تشعر بالصداع وأوجاع في الأذن.

برج القوس
سوف يتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال، إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الحارة لأنها تضر القولون.

برج الجدي
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات والعقبات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت، صحياً تجنب التوتر والقلق وحاول أن تمارس الرياضة.

برج الدلو
عزيزي لا يبدو أن جبال المشكلات والعقبات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي، كن حازمًا يا عزيزي وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة، حاول أن توازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها، أما صحياً ابتعد عن الأطعمة المالحة.

برج الحوت
أنت تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة تماماً، فلا تتعجب يا عزيزي إن أصبت بخيبة أمل وخذلان، اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، من الناحية الصحية تعاني من صداع قوي حاول أن تحسن من غذائك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!