facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الثلاثاء ٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
إن الأمور يا عزيزي في طريقها إلى التحسن إلى الأفضل لكن بشكل تتدريجي، والأيام المقبلة سوف تحمل لك الكثير من المفاجآت والأحداث السارة والسعيدة، هذه الفترة ستنسيك المشاكل والفترات العصيبة التي مررت بها، الكثير من المناسبات العائلية، انتبه لصحتك هذه الفترة.

برج الثور
تشعر بالملل والتوتر وذلك بسبب الروتين الكبير الذي تعيشه، حاول يا عزيزي أن تخرج مع الأهل أو الأصدقاء، فأنت بحاجة إلى الترفيه عن نفسك في هذه الفترة بشكل كبير حتى تعدل مزاجك، مشكلة بينك وبين شريك حياتك، أما من الناحية المهنية هناك مشاكل بسيطة في مكان العمل تنتهي بشكل سريع.

برج الجوزاء
اليوم مزاجك ليس جيد ولا تتقبل أي انتقاد أو حديث جارح بسهولة، أنت لا تعلم سبب حالتك النفسية هذه لكنك تتمنى أن تتخلص منها، انتبه من بعض الأشخاص في مكان العمل الذين يحاولون الايقاع بك، من الناحية الصحية لا تبالغ في شرب الكافيين.

برج السرطان
الكثير من الأخبار السارة والعروض المميزة على الصعيد العملي والعاطفي يا عزيزي السرطان، وسوف تشهد حياتك الفترة المقبلة الكثير من التطورات الايجابية في جميع النواحي، تتخلص أخيرًا من فترة التعب والقلق، والضيق المادي والعاطفي، صحتك جيدة.

برج الأسد
حان الوقت يا عزيزي لاستثمار الفرص التي تعرض عليك واستغلها جيداً، انتبه من طريقة تعاملك مع من حولك، عليك أن تكون أاكثر ايجابية وتفاءل في الحياة، من الناحية الصحية قد تعاني من مشكلة صحية بسيطة تجعلك تلتزم الفراش لفترة طويلة.

برج العذراء
سوف تشهد حياتك الكثير من التغييرات الايجابية يا عزيزي، وهناك الكثير من الأمور التي لم تتوقعها، قد تلتقي بشريك حياتك المناسب في الفترة المقبلة، كل ما عليك هو التصرف بطريقة صحيحة معه حتى تتطور العلاقة بينكما، من الناحية الصحية حاول أن لا تكثر من الأملاح وكن متوازن.

برج الميزان
يحاول بعض الأصدقاء المقربين لديك مساعدتك للتخلص من بعض المشاكل والعقبات التي مررت بها سابقًا، مشكلتك أنك سريع الغضب ولا تضع مبررات واعذار لمن حولك انتبه لهذه الصفة يا عزيزي، انت بهذه الحالة تخسر الكثير من الأشخاص حولك، صحياً لا تبالغ في ممارسة الرياضة.

برج العقرب
من الناحية المهنية سوف تبدأ بالعمل على الكثير من المشاريع، عليك استشارة أصحاب الخبرة قبل اتخاذ اي قرار يتعلق بهذه المشاريع، اتصال هاتفي من حبيبك ينهي الخلافات الكبيرة بينكما، تعود العلاقة إلى سابق عهدها وتشعر بالراحة والاطمئنان.

برج الجدي
يا عزيزي مشروع سفر تخطط له منذ مدة طويلة يا عزيزي وأنت في قمة حماسك، سوف تتمكن من العودة من هذه السفرة بمزاجية أفضل، ومقبل على العمل بشكل كبير، عليك انهاء جميع الأعمال التي تراكمت عليك في وقت سابق، صحياً انتبه من الأطعمة الدسمة تسبب لك الازعاج.

برج الدلو
أنت تحاول مجاراة بعض الأشخاص في مكان العمل خاصة بعد أن تتأكد ان العناد والجدال معهم بدون فائدة، تترك هؤلاء الأشخاص ليكشفوا نفسهم بنفسهم، تأكد انه في النهاية لا يصح إلا الصحيح، كل ما عليك هو الصبر وسترى النتائج، انتبه لصحتك جيداً في نوفمبر.

برج الحوت
هناك أمر يشغل تفكيرك يا عزيزي ويتعلق هذا الأمر بأحد أفراد أسرتك الوالد أو الأخ أو الأم، لكن بعد فترة من التوتر والقلق سوف تصلك بعض الأخبار السارة التي تقلب مزاجك، الكثير من المفاجآت في طريقها اليك، اتصال من صديق قديم يفح قلبك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!