facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الثلاثاء ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار ضرورية، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية يا عزيزي، ولا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك، قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور، من الناحية الصحية حاول الالتزام بساعات نوم من 6-8 ساعات يومياً.

برج الثور
إن طاقتك يا عزيزي مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس والنشاط، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر، لهذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والعقبات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا، أما صحياً حاول تجنب الوجبات السريعة.

برج الجوزاء
من المحتمل ظهور أزمات ومشاكل عن قريب، فحاول يا عزيزي أن لا تفقد مزاجك وأعصابك وكن أكثر هدوءاً، وإذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت العثراث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة، اعتني بصحتك ولا تهملها ونظم غذائك الصحي.

برج السرطان
في الوقت الحالي هناك الكثير من الموضوعات التي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها يا عزيزي، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها،لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، أما صحياً حاول الابتعاد عن شرب الكافيين بكثرة.

برج الأسد
اليوم سوف تحصل على الكثير من الاهتمام في مكان العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة يا عزيزي، اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك، اليوم أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء، لكن لا ترهق نفسك أبداً، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج العذراء
صراحتك اليوم تساعدك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة، حاول أن تهتم بصحتك اكثر لأنه سوف تعاني من نزلات برد.

برج الميزان
بما أنك شخص اجتماعي، وبما أنك مؤخرًا ربما قد تكون قد أهملت أحد من معارفك، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل، ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأصدقاء للأبد، سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة، أما صحياً حاول الاعتناء بصحتك أكثر.

برج العقرب
تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا، اليوم أنت مفعم بالنشاط والحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية.

برج القوس
لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم يا عزيزي ، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل، يا عزيزي لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.

برج الجدي
لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم يا عزيزي ، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل، يا عزيزي لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.

برج الدلو
يمكنك تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية يا عزيزي قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى، صحياً حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة.

برج الحوت
كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك ونجاحك خصوصاً في العمل يا عزيزي، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى، إن ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر، أما صحياً تتمتع بصحة جيدة لكن أكثر من شرب الماء في فصلي الخريف والشتاء.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!