facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢٢

برج الحمل
يجب أن تتعامل مع الفشل في مكان العمل، لذلك كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص جيدة للتغيير إلى الأحسن، وإذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي، انتبه من فترة كسوف الشمس يا عزيزي.

برج الثور
أنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها في الوقت الحالي، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم، لكن يا عزيزي لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

برج الجوزاء
قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك يا عزيزي، لكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها، أما من الناحية الصحية حاول عدم الإفراط من تناول الكافيين.

برج السرطان
عي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة، أما صحياً حاول أن تأخذ غجازة من عملك للاسترخاء.

برج الأسد
هناك الكثير من الأشياء لا تسير كما تريد، تواجه عقبات وعراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات، إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع، كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع، أما صحياً حاول أن تبتعد عن الأطعمة الجاهزة خصوصاً في الشتاء لتجنب الوزن الزائد.

برج العذراء
تشعر يا عزيزي بقوة بدنية وذهنية أكبر من قبل، وأخيراً قد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها، اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار، عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة، أما صحياً حاول الابتعاد عن نزلات البرد قد المستطاع حتى لا تصاب بالانفلونزا.

برج الميزان
سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك، اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر يا عزيزي؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

برج العقرب
سوف يتم إعادة تقييم أراءك أو أعمالك، وإذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية، لكن من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار يا عزيزي على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج القوس
حاول يا عزيزي الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة، أنت متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا، ويؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء.

برج الجدي
الوقت مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية، إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين، صحياً حاول الابتعاد عن الكافيين.

برج الدلو
حماسك اليوم يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين، لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس الأنا الخاصة بك، سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل، وقد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد، أما صحياً حاول الالتزام بوجبة الفطور.

برج الحوت
يوم إيجابي وملىء بالأحداث لكن حاول أن ترتاح في فترة المساء، أما في الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة، أما عاطفياً حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر فهو بحاجة لك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!