الرئيسية / Uncategorized / الأباتي أبو جودة لعون: الشعب يتطلع إليكم كخشبة خلاص

الأباتي أبو جودة لعون: الشعب يتطلع إليكم كخشبة خلاص

لفت الرئيس العام للرهبانية الاباتي مارون ابو جودة، إلى انه، ” في قلوبنا غصة كبيرة، إذ نرى كيف ينهار الوطن وكأننا أصبحنا عاجزين عن إيجاد الحلول الناجعة حتى نوقف الهدر والسرقة ونبدأ ببناء وطن “نظيف”، خال من كل سياسي فاسد، وبعيد عن هدر المال العام الذي يخص كل مواطن لبناني”.

جاء ذلك خلال القداس الالهي الاحتفالي الذي أقامته الرهبانية الانطونية لمناسبة عيد القديس انطونيوس الكبير في كنيسة دير مار انطونيوس الحدث، وترأسه ابو جودة بحضور رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون، قبل ظهر اليوم، في.

وخاطب جودة عون قائلا، ” الشعب ما زال يتطلع إليكم كخشبة خلاص له، مستذكرا جرأتكم ضد الفساد ومستغربا ما آلت إليه الظروف اليوم. الكل يناديكم يا فخامة الرئيس لإيجاد الحلول ولقطع يد كل سارق وناهب المال العام مهما علا شأنه وارتفع مركزه. الآمال الكبيرة ما زالت معقودة عليكم، وكل لبناني، لأي عائلة دينية انتمى، يعلم أن لا ملجأ له سوى سيد بعبدا، “بي الكل””.

وأشار إلى ان “اللبنانيون كلهم منتفضون على واقع حياتهم المعيشية، الذين خرجوا إلى الطرقات والساحات كما الذين بقوا في بيوتهم، هم على يقين بأن لبنان سيعود يوما إلى “عزه” ولكن يتمنون العودة القريبة ليتمتعوا به ويكملوا مسيرة حياتهم بكرامة ودون تسول. الشعب اللبناني ينتظر من فخامتكم أن تضمنوا له العيش الكريم والأمان والسلام، الشعب اللبناني يتمنى عليكم مسك زمام الأمور المالية لتحافظوا لهم على جنى عمرهم الذي ادخروه بعرق جباههم”.

وطالب بإطلاق، “أيدي القضاة الشرفاء، ارفعوا الصوت عاليا بوجه كل السياسيين المنافقين، أيا كانوا، افتحوا أبواب السجون لتستوعبهم، أخرجوا منها المظلومين ليدخل هذا الطقم السياسي الذي دفع بهم إلى السجن”.

اضاف، “فخامة الرئيس، كم كان بودنا اليوم أن نبارك لكم وللبنان بولادة الحكومة العتيدة التي طال انتظارها.
فاللبنانيون كلهم ينتظرون بفارغ الصبر تأليفها لتكون جسر العبور بالوطن من حالة الفوضى والغليان إلى حالة الاستقرار والأمان”.

شاهد أيضاً

أحمد الحريري وتحية خاصة للسعودية!

وجّه الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري “تحية تقدير لكل الجهود التي قامت بها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!