facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إنهاء حياة الشاب “حسن درغام” في مسبح “الجسر” .. و رسالة واضحة من والده!

أفاد والد الشاب حسن محمد سعيد درغام، بتأجيل مراسم جن از ة نجله، إلى حين الكشف عن من أنهى حياته ، وقال درغام في إفادة قدمها لـ النهضة نيوز” إن ابنه حسن، لم يكن يحمل معه شيء كما اشيع ، ولم يكن من الفريق الذي توجه لمسبح الجسر، فقد تلقى الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، طل قة في الرأس، وهو يقود دراجة نارية، وأثبتت الصور ومقاطع الفيديو أنه لم يكن يحمل أي شيء.

وفي التفاصيل، قالت عائلة درغام، أن حسن، كان متوجهاً للقاء واحداً من أقربائه الذي كان في الإشك ال الذي حدث قرب مسبح أثناء توجه شباب من بير حسن لإجراء صلحة، لتدارك اشكا ل وقع ظهراً، وتحول إلى اشتبا ك.

وطالبت العائلة الجهات المختصة، بالكشف عن هوية من أنهوا حياة ابنهم ،خصوصاً أن مسبح الجسر، مزود بكاميرات مراقبة، تظهر كل ما حصل هناك.

وطالب محمد سعيد درغام وهو والد الشاب ،الجهات المختصة بالكشف عن هوية من أنهوا حياة ابنه، مؤكداً أن نجله حسن، لم يمكن يحمل أي شيء.

كما طالبت عائلة درغام، الوسائل الإعلامية بتحري الدقة، وعدم استباق نتائج التحقيق في الترويج لرواية مغلوطة، تزعم بأن الفقيد كان مسل حاً، علماً بأن العائلة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من ينشر الشائعات المكذوبة حول الحدث.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!