facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أحلام تطالب راغب علامة بالتراجع عن كلامه: “أمر مش مقبول التشكيك بجهود بلادي”

رصد ومتابعة: “تحقيقات فن”

محمد يوسف

بعد مقابلة الفنان راغب علامة مع “أحمد زاهد” التي اعُتِبرَت انها تشكيك بجهود دولة الإمارات في اكتشافها لقاح لفيروس كورونا المستجدّ ، وخاصة استخفافه بتغريدة نشرتها الفنانة أحلام عن أخذها جرعة من هذا اللقاح بقوله “دمها خفيف” و “مهضومة”.

عادت أحلام لتردّ على راغب بالقول: “ ‏هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقاً.

ثم تابعت في معرض الإجابة عن تغريدة لأحد المتابعين وهو علي الدويخي: “ ‏هذا اللي خلاني ارد عليه لان التشكيك في اللقاح امر مش مقبول بعد جهود بلادي الامارات الكبيره لوجود هذا اللقاح وخضوع الجميع له ولله الحمد اتمنى ان راغب يتراجع عن كلامه مع محبتي وتقديري له”.

يأتي هذا بعد تغريدة لأحلام قالت فيها: “‏تم بحمد الله والفضل له والمنه اولاً ثم لجهود بلادي الامارات حكومتنا الرشيده التطعيم والجرعه الثانيه ضد فايرس كورونا اللهم انفعنا وانفع بنا والتطعيم هو طريقنا للعوده للحياه الطبيعيه ‎#تم_التطعيم”.

شاهد أيضاً

معين شريف: أطالب بمساءلة “بي الكل” عن إنفجار المرفأ .. لا غطاء فوق رأس أحد

معين شريف: أطالب بمساءلة “بي الكل” عن إنفجار المرفأ .. لا غطاء فوق رأس أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!